الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ يساند بطل مسلسل "فريحة" في يوم خاص على البحر

وماذا عن بيرين سات؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بأخبار جديدة عن نجوم عالم الدراما في تركيا، وكان فحوى القصة هو الفنان كيفانش تاتليتوغ و مساندته لصديقه النجم شاتاي اولوسوي... فما هي التفاصيل؟

التقطت كاميرات الصحافة التركية مجموعة من الصّور لـ شاتاي المعروف عربيًا بـ "امير" في مسلسل "فريحة" على متن يخت "مهند" في البحر، حيث قام بلتبية دعوة الأخير له ليرافقه في الرحلة البحرية برفقة زوجته بيرة الموضة باشاك. وقيل أنّ اولوسوي الذي تجمعه علاقة صداقة وطيدة بـ كيفانش الذي فاجأنا بلوكه الجديد منذ فترة، رفض في بداية الأمر أن يذهب في هذه الرحلة، لكنه وافق بعد إصرار تاتليتوغ.

وأفادت بعد التقارير أنّ إصرار "مهند" جاء لكي يحسّن من الحالة النفسية لزميله، بسبب إصدار القضاء حكمًا بجسنه لمدّة 3 سنوات وشهرين، بتهمة تعاطي والاتجار بالمخدرات، وهي القضية التي تمّ إلقاء القبض عليه فيها إلى جانب العديد من النّجوم الأتراك بنفس التهمة عام 2013، وأُخلي بعدها سبيلهم وبقيت التحقيقات سارية حتى تمّ الوصول إلى الحُكم المذكور. وقد يضطرّ النجم المعروف إلى المثول للحكم الصادر إذا ما لم يستأنفه خلال الفترة المقبلة.

وذكرت بعض المصادر أنّ شاتاي من المُفترض أن يصوّر قريبًا مسلسل "الحامي"، مع شركة نيتفليكس العالمية، وسيُشاركه في البطولة عائشة توران و هازار إيرغوتشلو. فما هو مصير مسلسله في حال نفّذ حكم السجن؟

وكان "امير" قد حقّق شهرة كبيرة بعد قيامه ببطولة مسلسل "فريحة" مع الفنانة هازال كايا التي قيل أنّ زواجها بات قريبًا، عام 2011... وتوالت بعدها أعماله ليُصبح من أهمّ نجوم الدراما التركية.

وفي سياق آخر، أثار خبر طلاق شقيق زوج الفنانة بيرين سات التي نشرت صورتها على البحر مؤخرًا، أوزان دوغلو، من زوجته إيجي دوغلو، بلبلة كبيرة عبر السوشيل ميديا، خاصةً وأنّهما تزوحا عام 2007 بعدما جمعتهما قصة حب قوية، وقد أثمر هذا الزواج عن 3 فتيات هن عليا، ليلى وإيليا. وكتب دوغلو عبر أحد حساباته التالي: "اليوم نحن مثل أيّ أزواج في العالم، أنهينا زواجنا بكل حب واحترام، وسنحافظ على هذا الحب والاحترام بيننا لرعاية بناتنا الثلاث : عليا وليلى وإيليا معًا، ليشعرنَ بأنّ الجو الأسري مازال دافئًا وسعيدًا. ونتمنى من الجميع أن يحترم قرارنا ويحترمه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك