الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

كيفانش تاتليتوغ يشارك مريم اوزرلي بطولة مسلسلها الجديد؟

بعد إطلالتها المفاجئة في إسطنبول خلال حفل توزيع جوائز GQ لعام 2014، حيث ظهرت بكامل أناقتها لتقدّم درع التكريم لزميلها الممثل خالد آرغنش كـ"رجل العام"، عادت مريم اوزرلي من جديد الى العاصمة التركيّة، ولكن هذه المرة للمشاركة في العشاء الذي نظّمه مدراء شركة O3 وممثل قنوات "ام.بي.سي."، فادي إسماعيل، الى جانب الشريك التركي صانر أيار.

وبالرغم من التكتّم الشديد حتى الآن على تفاصيل المسلسل الذي ستعود فيه النجمة التركية-الألمانية الأصل، إلّا أنّ الصحافة كان لديها العديد من الأسئلة حول حياة الممثلة الشخصية والعملية.

ففيما يتعلّق بظهورها في إعلانٍ مع إبنتها لارا لقاء مبلغٍ مالي كبير، أكّدت أنّهم حتى لو عرضوا عليها 100 مليون دولار، لن تقبل بأن تضع صغيرتها تحت أضواء الشهرة، وهي ستحاول قدر الإمكان إبعادها عن الإعلام طيلة فترة مكوثها في تركيا.

وعن الدعوة الخاصة التي تلقّتها لعشاءٍ خاص في إحدى الدول العربية ستتقاضى عنه 500 ألف دولار، قالت مريم أنّها ستوافق في حالةٍ واحدة فقط، وهي إذا تمّ التبرّع بهذا المبلغ الى ثلاث جمعيات خيرية في تركيا.

أمّا السؤال الأهم والذي يتراود الى ذهن الكثيرين و يشكّل إهتماماً كبيراً لكل محبّي المسلسلات التركيّة، هو هوية النجم الذي سيشارك اوزرلي في بطولة عملها الدرامي الرومانسي الجديد، والذي جاء الردّ عليه بطريقةٍ غير مباشرة.

فمن جهتها، أكّدت "السلطانة هويام" أنّه لن يكون خالد آرغنش زميلها بعد "حريم السلطان "، وعن إبراهيم تشيليكول قالت أنّها لا تعرف، فيما حين وصل الدور الى احتمالية أن يكون كيفانش تاتليتوغ هو الشريك المنتظر، فإبتسم فادي اسماعيل وصانر ايار، ليعلّق الأخير مشيراً الى أنّ الممثل الذي فاز بالدور هو بالفعل إسم مشهور ومحبوب في كلا من تركيا والشرق الأوسط عموماً والدول العربية خاصةً.

وهنا لا بدّ أن نلفت الى بعض التقارير التي أفادت أنّه وبعد فشل مسلسل "ليث ونورا "، أخذ كيفانش تاتليتوغ قراراً بالتوقّف عن التمثيل في بلده الأم، والإتجاه الى الولايات المتحدة لمتابعة دروسٍ مكثّفة في التمثيل وتقوية لغته الإنجليزية بهدف المشاركة في أعمال هوليوودية. وحتى الآن، لم يصدر عن الفنان الوسيم أي نفيٍ أو تأكيدٍ لهذا الموضوع، ولكن ممّا لا شك فيه هو أنّ الجمهور قد تحمّس كثيراً لفكرة هذا الثنائي معأً على الشاشة، وهذا أمرٌ سيضمن نجاح المسلسل الى حدٍّ كبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك