الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

كيفانش تاتليتوغ يعود بمسلسل جديد قريباً

كيفانش تاتليتوغ يعود إلى الشاشة الصغيرة وهذا هو ثمن منزله الجديد.

يعود كيفانش تاتليتوغ ليطل على جمهوره ومحبيه من خلال مسلسلٍ جديد سيبدأ في تصويره قريباً، حيث إتفق على كافة التفاصيل مع صديقه المقرب كريم شاتاي، رئيس شركة الإنتاج "Ay".

ولم يُكشف عن أيّ معلومة متعلّقة بهذا العمل حتى الساعة إلّا أنّه من المتوقع أن يُعرض على شاشة atv التركية على أن يُدبلج في ما بعد إلى اللغة العربية.

وقد إستغرب الكثير من الأشخاص عودة الشاب إلى الشاشة الصغيرة التركية بعدما كان قد أعلن رغبته بتوسيع آفاق عمله وإقتحام هوليوود من خلال فيلم "Edict of Expulsion 1492" إلى جانب ويلما ايليس .

فما الذي دفعه إلى التراجع عن قراره والعودة إلى الشاشة التركية؟ هل وجد أنّ هوليوود لا تلائمه؟

هذا وقد إعتذر النجم التركي عن المشاركة في مسلسل جديد إلى جانب الطفل أمير بيركيه على الرغم من أنّه عُرض عليه دور البطولة، وذلك بحجة إنشغاله في مسلسله الجديد وعدم رغبته بإرهاق نفسه في تصوير أكثر من عمل.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ مسلسل أمير "الآغا الصغير" كان قد تفوق على مسلسل كيفانش "Kurt Seyit ve Sura" من حيث نسبة المشاهدة، وقد إعتبر البعض أنّ لذلك صلةً في رفض الشاب لدور البطولة إلى جانب الصغير.

وفي هذا السياق، أكّد النجم المعروف بشخصية "مهند" في العالم العربي أنّ مسلسل "ليث ونورا " هو الأخير الذي يجمعه بالنجمة فهرية افجان ، إذ أنّ علاقته بالأخيرة كانت متوترة على موقع التصوير بسبب عدم إلتزامها بالمواعيد وتصرّفها بطريقةٍ غير مقبولة مع أفراد طاقم العمل.

وكانت الشابة تفتقر إلى الصبر وتفرض شروطها وقوانينها على الجميع، الأمر الذي عجز كيفانش عن تحمّله وتسبّب بالكثير من المشادات والخلافات بينه وبين زميلته في البطولة.

وفي المقابل، تمنى النجم الوسيم لو يتعاون في يومٍ من الأيام مع النجمة سيريناي ساريكايا نظراً إلى أنّها ممثلة محترفة تتمتع بطاقاتٍ كبيرة وموهبة مميزة، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل عما إذا كانت ستنضم إليه في مسلسله الجديد.

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، إشترى كيفانش تاتليتوغ منزلاً ضخماً يقدره ثمنه بحوالي الـ 750 ألف ليرة تركية (270 الف دولار)، وهو قد نشر صورة له برفقة والده وشقيقه في الحديقة التي تضم حوض سباحة خاص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك