الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

كيفانش تاتليتوغ يعيش الابوة للمرة الاولى مع زوجته

وماذا أهداها مؤخراً؟

على ما يبدو أنّ الفنّان كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ "مهنّد"، سيختبر شعور الأبوّة خلال الفترة القليلة القادمة لا بل سيتدرّب عليه أكثر فأكثر بعدما تعاقد على فيلم سينمائي جديد سيُقدّم فيه دور الأب لأوّل مرّة. وكان الممثّل الشاب قد بدأ تصوير مشاهده في العمل الجديد منذ حوالي العشرة أيّام مع بطلة العمل الممثلة بشرى ديفيلي.

ويحمل الفيلم المُرتقب اسم "هيا يا ابني"، ويتناول في قصّة العلاقة بين الأب وابنه، وقد تداول الصّفحات والمواقع التركيّة صورة مسرّبة قيل أنّها من كواليس العمل... وقد ظهر فيها كيفانش وهو يحمل طفلاً صغيراً صوّرها أحد العاملين هناك بكاميرا جوّاله، وقد انتشرت هناك تحت عنوان "كيفانش تاتليتوغ أباً" بحسب ما أفادت بعض التّقارير.

وسبق للنّجم المعروف الذي عرّض نفسه للخطر، أن قدّم دور الأب في الدّراما، أوّل مرّة في مسلسل "نور" الذي كان سبب شهرته في العالم العربي، والمرّة الثانية كانت في مسلسل "جسور والجميلة" الذي يُعرض الآن على قناة "أم بي سي 4"، حيث تُنجب "سوهان" (توبا بويوكوستن ) طفلاً منه. لكن هذه المرّة الأولى التي يكون يجسّد فيها دور الأب في الأفلام السّينمائيّة.

وعلى غرار الأعمال السّابقة، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّان التركي الذي غضب بسبب الصّحافة منذ مدّة، قرّر إقحام زوجته باشاك ديزر في الفيلم المذكور التي يبدو أنّها ستعيش شعور الأمومة معه أيضاً في كواليس العمل، كونها تعمل كخبيرة أزياء، حيث ستتقاضى مبلغ 50 ألف ليرة تركيّة لقاء عملها. وكان تاتليتوغ قد اشترط إشراكها من قبل أيضاً كخبيرة موضة في المسلسلين "جسور والجميلة" و"ليث ونورا".

أّمّا بالنّسبة للفيلم الهوليوودي الذي تأجّل تصويره بسبب عراقيل عدّة اعترضته، تردّد أنّ المشروع لن يُلغى كما قيل، بعد أن رفضت عدّة ممثلات أمريكيّات مشاركته البطولة من بينها كايتي هولمز. لكنّ الممثّل الأشقر ينتظر فقط تحديد موعد إنطلاق التّصوير لكي يبدأ بالمباشرة به فوراً.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ "مهند"الذي شكّل مصدر إزعاج للجيران، كان قد أهدى قلادة إلى شريكة حياته مؤخراً صنعت خصيصاُ لها ونقش عليها عبارة "أقوياء سوياً" باللغة الأجنبيّة مع اسمه بالإضافة إلى وضع قلب بجانبه... ويبدو أنّه أراد بهذه الطّريقة الردّ على الإشاعات التي قالت أنّهما سينفصلان عن بعضهما قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك