الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيفانش تاتليتوغ يلتقي نجوم هوليوود في فيلمه الجديد

خطوة جديدة في مسيرته الفنية!

تداولت بعض المواقع خبراً جديداً يخصّ النّجم كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ"مهند" في العالم العربي، سيُفرح جمهوره ومحبّيه بالتأكيد، حيث قالت هذه المصادر أنّ النجم الوسيم سيدخل أخيراً عالم هوليوود، حيث سيُشارك بفيلم لم تُكشف أيّ من تفاصيله بعد. وينوي الفنان الشاب بحسب نفس المصادر، أن يذهب إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة بعد الإنتهاء من مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" مع الفنّانة توبا بويوكوستن. وكانت عدّة أخبار منذ فترات بعيدة قد تحدّثت عن رغبة تاتليتوغ بتعلّم اللّغة الإنكليزيّة والعيش في امريكا للمشاركة في عمل أميركي.

وبقيت هذه الأخبار ضمن خانة الإشاعات، فلم يؤكّد أو ينفي أيّ منها طوال فترة الحديث عنها، حتّى أنّ هذه المعلومة لم يُعرف مصدرها بعد، ولم يُعرف أيضاً إذا كانت هي الأخرى إشاعة من الإشاعات الكثيرة والقيل والقال التي يتعرّض لها أفضل رجل لعام 2016، فلم يكشف بنفسه عن حقيقة الأمر عبر حساباته أو بتصاريح في وسائل إعلاميّة تركيّة حتّى هذه اللّحظة، لهذا لا يمكن تأكيد هذه الأخبار. ولكنّ إذا صحّ هذا الموضوع، فهو غير مستبعد أبداً، كونه يتمتّع بكل المقوّمات والمقاييس التي تخوّله أن يكون نجم هوليوودي إن كان من الحيث الخبرة الفنيّة أو الشّهرة أو حتّى الشكل الأقرب إلى ملامح الأميركيين عامةً.

من ناحية أخرى، إنتشرت صورة للممثّل التركي إلتقطتها الباباراتزي في تركيا أثناء وجوده في سيّارته، وذلك عندما ركنها أمام المتجر الخاصّ بزوجته باشاك ديزر، ويبدو أنّه كان يخطّط للقائها لكنّه عندما رأى الصّحافة اكتفى بالحديث معها عبر الهاتف من دون يخرج من السيّارة... بعدها تمنّى لهم يوماً سعيداً وغادر. ونذكّر بأنّ النّجم الوسيم قد هاجم أحد متابعيه بعد أن أهان زوجته منذ فترة عبر "إنستقرام"، نافياً بذلك كل الأقاويل التي تحدّثت عن إنفصالهما بسبب عدّة خلافات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك