الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيف رد رابح صقر على انتقادات محمد عبده؟

بعد غيابٍ دام حوالي الثماني سنوات وتأجيلاتٍ عديدة، عاد رابح صقر إلى جمهوره من خلال ألبوم جديد حمل عنوان "اوجه المعنى" وقد عوّض عن غيابه الطويل هذا من خلال 38 أغنية دفعةً واحدةً.

ومن المفاجآت التي وردت في هذا الألبوم الجديد، ديو جمع رابح بزميله محمد عبده من ألحان الأول وكلمات الشاعر ساري، وهو يحمل عنوان "قدر شعور".

وفور معرفة فنان العرب بإدراج أغنيته المشتركة مع رابح في ألبوم الأخير، خرج إلى الإعلام وقام بتصريحاتٍ إعتبرها البعض نارية ومهينة.

إليكم أيضاً اغنية رابح صقر "زحمة الدنيا" الانجح في ألبومه "اوجه المعنى" بالصوت

وفي التفاصيل، أعلن محمد عبده أنّ زميله لم يُعلمه بضم أغنيتهما المشتركة إلى الألبوم، مضيفاً أنّ رابح سيستفيد من هذا الديو ومن جماهيريته لإنجاح عمله الجديد والترويج له بطريقةٍ أسهل.

هذا و أشار النجم إلى أنّ صقر يتمتع ببعض الأفكار الغريبة العجيبة حيث قدّم ألبوماً يضم 30 أغنية، ما يُعتبر عدداً كبيراً من الأغاني في عملٍ واحد حتى لو طال الغياب سنوات عديدة.

وأكثر ما أثار غضب جمهور رابح صقر، هو كلام عبده المهين حين قال أنّ أغنية واحدة من أغانيه تساوي 10 أغانٍ لزميله، معتبراً نفسه أعلى شأناً وأهم منه بأشواط.

و إستنكر الجمهور هذه التصريحات وإعتبروها مستفزةً بشكل كبير، فشنّوا موجة هجوم على النجم الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي، منتظرين رد رابح على ما قيل.

لكنّ النجم السعودي الذي عاد بعد غياب طويل، رفض التعليق على تصريحات زميله عندما واجهه عدد من الصحافيين فور وصوله إلى الكويت منذ يومين للمشاركة في الحفل ما قبل الأخير من مهرجان "فبراير الكويت" إلى جانب كلّ من نجوى كرم واسماعيل مبارك وإبراهيم الحكمي.

إليكم أيضاً اغنية نوال الكويتيه ورابح صقر "كل ما في الامر"

و فضّل رابح إلتزام الصمت و راح يلتقط الصور التذكارية مع جمهوره الذي إنتظر وصوله في المطار، معرباً عن سعادته لمشاركته في هذا الحدث على أرض الكويت.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل سيرد رابح على زميله قريباً؟ أم أنّه سيتصرّف وكأنّ شيئاً لم يكن محترماً رأي فنان العرب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك