الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان الحامل تكشف عن بطنها خلال التمارين الرياضية بالصور

كيم كارداشيان تظهر بطنها المدوّر من جديد تفادياً لأي إشاعات إضافية قد تطالها.

بعد أن أكّدت للجميع بأنّها بالفعل حامل بمولودها الثاني وأنّ كل ما يُشاع عن لجوئها إلى تقنية الرحم البديل، أو ما يُعرف بالأم البديلة، مجرّد أخبار وهميّة لا صحّة لها أبداً، وذلك من خلال نشرها لسيلفي وهي عارية بالكامل، تعود كيم كارداشيان من جديد لتكمل نضالها في تكذيب الإشاعات ذات الصلة كاشفةً النقاب بالتالي من جديد عن بطنها المدوّر.

إلى الجزيرة الفرنسية سانت بارتيليمي، توجّهت إذاً نجمة تلفزيون الواقع لتتمايل أمام الكاميرات بتضاريسها، التي سبق وأكّدت أنّها مقتنعة وفخورة بها ولا مشكلة لديها معها، ولتمضي أجمل الأوقات هناك بين السباحة والإستفادة من أشعة الشمس وممارسة التمارين الرياضية مع شقيقتيها كلوي وكورتني.

فعلى الرغم من دخولها في شهرها السادس، لا تزال بطلة Keeping Up With The Kardashians تحاول المحافظة قدر المستطاع على رشاقتها البدنيّة وذلك تفادياً لاكتساب الوزن الإضافي الذي سبق وأن عانت منه في حملها الأول بابنتها الصغيرة نورث.

مرتديةً إذاً حمّالة صدر بدت كالعادة صغيرة نسبياً نظراً إلى مقاس ثدييها وواضعةً نظاراتها الشمسية على عينيها، نستطيع أن نرى زوجة كاني ويست وهي تعرض بطنها الكبير أمام الكاميرات منتعشة وسعيدة ومرتاحة تماماً مع وضعها هذا، مع الإشارة إلى أنّ نزولها إلى شاطئ البحر أتى بعد التمارين التي خضعت لها مع مدرّب خاص رافقها وهي وعائلتها إلى هناك.

هذا ولم يقتصر تواجدها المميّز هناك في هذه المنطقة بالتحديد على السباحة وممارسة التمارين الرياضية التي لا شك في أنّها ستساعدها كثيراً عندما تحين ساعة ولادتها فحسب، إذ التقطتها الكاميرات وهي تحاول تسلّق الجبال مع شقيقتها كلوي أيضاً، مجسّدةً بالتالي نشاطاً استثنائياً نادراً ما نراه عند المرأة الحامل وبالتالي إصرارها على تجربة كل النشاطات التي قد تُعرض عليها حتّى ولو أنّها حامل.

ومن بين الذين كانوا متواجدين هناك، نذكر والدتها كريس جينير وفريق عمل Keeping Up With The Kardashians الذي اهتم بتصوير جلسة الرياضة والسباحة هذه التي ستُعرض بالكامل في إحدى حلقات الموسم 11 منه.

إذاً ها هي المرّة الثانية التي لا تتردّد فيها كيم في إظهار بطنها بهذا الشكل، مع العلم بأنّها هنا حاولت تسليط الضوء عليه بطريقة واضحة وأقرب إلى الكاميرا من المرّة السابقة، أي عندما وقفت والتقطت لنفسها صورة سيلفي، هي التي سبق وأن أشارت أيضاً في الماضي إلى أنّها وظّفت إختصاصية في علم التغذية لتساعدها على المحافظة على جسمها ونحافتها بشكلٍ لا تصل فيه إلى البدانة المبالغ فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك