الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان بفستان شفاف في باريس بالصور

كان لا بد أن تكون العيون كلّها مسلّطة على مجموعة الثياب الجديدة لعلامة لانفان التجاريّة في أسبوع الموضة في باريس، لكن كيم كارداشيان ضمنت أن تجذب الأنظار كلّها نحوها يوم البارحة مستندةً ليس فقط على لون شعرها الجديد، بل على ما كانت ترتديه وهي إلى جانب زوجها كاني ويست.

فنجمة تلفزيون الواقع التي تبلغ من العمر 34 سنة والتي كانت قد كشفت النقاب في وقتٍ سابق من النهار عن لون شعرها الأشقر، أطلّت من جديد لتتصدّر العناوين الأولى، لأنّها لم تكن ترتدي شيئاً!

نعم، فبفستانٍ شفاف زهري اللون مؤلّف من الشبك لا أكثر ولا أقل، والذي يتيح للعين المجرّدة رؤية كل ما تحته من مفاتن، قرّرت كيم أن تظهر بهذه الطريقة من دون أن ترتدي حمّالة صدر حتّى لتجعل كل الحاضرين مأسورين بها وبقوامها وإثارتها اللاحدود لها.

ووفقاً للصور التي نُشرت للثنائي الجميل على المواقع الإكترونيّة، استطعنا أن نرى بوضوح كيف كانت نجمة تلفزيون الواقع تسير بثقة إلى جانب زوجها الذي كان يحاول أن ينظر إليها باستمرار لضمان سلامتها وحمايتها من أي معجب حشري أو صحافي جريء، وحتّى أنّه لم يتردّد في الركوع أمام الكاميرات كلّها ليتأكّد من أنّ حذائها مشدود كما يجب قبل أن يدخل معها ليجلسا في الصفوف الأماميّة إلى جانب والدتها كريس جينير.

ويُذكر أنّ كيم وفي مطلع يوم البارحة، كانت قد توجّهت إلى حسابها على إنستقرام لتنشر صورة لها بشعرها الجديد وتكتب معلّقةً: "أصبح شعري أشقر اليوم! لدي أفضل فريق عمل!".

وعن هذا الموضوع كان خبير الشعر المشهور نيكي كلارك قد تحدّث إلى موقع MailOnline، وقال:

"إنّ التغيير الذي خضعت له كارداشيان تطلّب ساعتين في البداية للحصول على اللون الأصلي الذي أرادته من ثم ثلاث ساعات أخرى لصبغه بلون البلاتين وتثبيته. وبالطبع هي بحاجة اليوم إلى علاج كل بضعة أيّام لتحافظ على هذا اللون قدر المستطاع".

ويُذكر في النهاية إلى أنّ هذه الإطلالة الجديدة التي خضّت فيها والدة الصغيرة نورث الإنترنت كانت قد سبّبت موجة من الإنتقادات الحادّة على تويتر حيث تم تشبيهها بعددٍ لا يُحصى من الشخصيّات التي تتميّز أيضاً بلون شعرها الأشقر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك