الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تتجول دون حمالة صدر وببطن ممسوح بالصور

على متن مروحيّة خاصّة، وصلت كيم كارداشيان مع زوجها كاني ويست إلى مهرجان غلاستونبري الموسيقي في سومرست، إنجلترا، وكعادتها اغتنمت هذه الفرصة لتتصدّر هي دون سواها العناوين الأولى وتثير التساؤلات نفسها التي سبق وعلت في الأفق، وتحديداً في ما يتعلّق بحملها الثاني.

فبفستانٍ أسود ضيّق جداً، غادرت نجمة تلفزيون الواقع فندقها في لندن يوم السبت الماضي، لتنضم إلى شقيقتيها كيلي وكيندال في هذا المهرجان العالمي الشهير ليدعمن كلّهنّ كاني الذي كان له استعراض خاص به، مع العلم بأنّ مرورها هذا ولّد حيرة لدى متتبّعيها ومعجبيها في أنحاء العالم أجمع.

فببطنٍ ممسوح لا يثبت أبداً احتمال حملها منذ ثلاثة أو أربعة أشهر، وبالتالي لا يدل أبداً أنّها في مرحلةٍ تستطيع أن تتأكّد فيها من جنس مولودها، تمايلت نجمة Keeping Up With The Kardashians أمام الكاميرات وهي بالكعب العالي الذي اعتدنا أصلاً على رؤيتها تنتعله في كل مرّةٍ تخرج فيها إلى العلن.

مرتاحة تماماً مع عوارض الحمل المزعجة، التي سبق وأكّدت انزعاجها منها، لم تقبل والدة الصغيرة نورث في الوقت عينه إلّا وأن تضيف بعض الإثارة والجرأة على فستانها، فقرّرت ارتداءه من دون حمّالة صدر، عاكسةً بالتالي ثدييها بوضوحٍ، ومؤكّدةً بطريقة غير مباشرة بأنّها ولو حتّى كانت حامل ولو حتّى كانت تعاني من بعض الغثيان والقيء، فهي مثابرة في لوكها الجريء وعُريها الذي تعكسه لنا بفخرٍ واعتزاز بالنفس.

وخلال هذا اليوم، كانت كيم قد توجّهت إلى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتنشر صورة لها وهي تمدّ لسانها وجالسة إلى جانب زوجها وهما يتوجهّان إلى المهرجان العالمي وكتبت: "غلاستونبري ها نحن قادمون ..."، هي التي كانت قد أسرت أيضاً القلوب هناك من خلال هذا الثوب العاري أيضاً عند منطقة الظهر.

إذاً، بالكعب العالي ومن دون حمّالة صدر وببطنٍ مشدود لا يعكس سوى لياقة بدنية وجسدية، هكذا قرّرت كارداشيان أن تتوجّه من فرنسا إلى لندن، مع العلم بأنّ هذه الأمور كلّها لا تتناسب أبداً مع وضعها وحملها، وحتّى أنّ نشاطاتها المتزايدة وتنقّلاتها من بلدٍ إلى آخر على متن الطائرات والمروحيّات منذ دقيقة إعلان حملها من جديد، لا تدل على أنّها بالفعل تعاني من عوارض الحمل المزعجة، أو أنّها على الأقل خائفة على هذا المولود الذي ناضلت بكل الوسائل لتنجبه إلى هذه الدنيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك