الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تتعرى في صورة عبر انستقرام لتثبت حملها

كيم كارداشيان تؤكد للجميع بأنّها لم تستعن بتقنية الرحم البديلة من خلال التعرّي عبر انستقرام.

بعد التعليقات الكثيرة التي طالتها مؤخراً، منذ أن أعلنت حملها بمولودها الثاني، والتي رجّحت أن تكون كيم كارداشيان "كاذبة" في ما يتعلّق بهذا الموضوع، أي أنّها ليست حامل بالفعل، وكل هذه النفخة مجرّد بطن إصطناعي تستخدمه لتوهم الجميع بأنّها تحمل في أحشائها طفلها الصغير، وبعد القيل والقال عن الإستناد إلى أمٍ بديلة ليتحقق حلمها هذا الذي ناضلت من أجله، ها هي اليوم تقرّر وبعد أن سئمت من هذه الإشاعات كلّها، أن تردّ الصاع الصاعين إلى كل من حاول تكذيبها والتجريح بها وبابنها الصغير.

أتتذكّرون يوم قلنا أنّ الحل الوحيد الذي يكمن اليوم أمام نجمة تلفزيون الواقع لتثبت للجميع صحّة وحقيقة حملها من جديد، هو من خلال الخضوع لجلسة تصويرية وهي عارية بالكامل، فهكذا تؤكّد أولاً بأنّها لا ترتدي بطناً وهمياً، وثانياً بأنّ جسمها كلّه يتغير اليوم تلوَ الآخر مع تقدّمها في أشهر حملها؟

أتتذكّرون يوم أدركنا أنّ هذه الفكرة بالتحديد، أي التعرّي بالكامل، هو خيار اقترحه عليها زوجها كاني ويست بنفسه، بعد خيبات الأمل الكثيرة التي شعر بها إزاء كل التعلقيات الجارحة واللاذعة التي تحوم فوق زوجته وابنه المستقبلي؟

هذا بالتحديد ما حدث، فنجمة Keeping Up With The Kardashians وبعد الإستفزاز الذي تعرّضت له من قبل الجميع، قرّرت أن تخلع ثيابها عنها وأن تصوّر نفسها كاشفةً النقاب أولاً عن بطنها المدوّر والكبير لتنكر الأخبار التي تزعم بأنّها تستعين بتقنية الرحم البديل، وثانياً عن مفاتنها وتضاريسها شارحةً بالتالي لمتتبّعيها وجمهورها في العالم أجمع وبشكلٍ مفصّل، التغييرات التي تطرأ على جسمها كلّه من رأسها حتّى أخمص قدميها، والتبدّلات التي تعيشها مثلها مثل أي إمرأة في هذه الحياة، ولعلّها بهذه الطريقة تستطيع أن تكمل أشهرها المتبقية أمامها بسلامٍ وهناءٍ.

إنّها صورة سيلفي التقطتها والدة الصغيرة نورث بجهازها الخلوي مؤكّدةً بأنّها طبيعية وحقيقية مئة في المئة، وبالتالي لم تستعن لا ببرنامج الفوتوشوب ولا بأي تطبيق تجميلي آخر، وأرفقتها برسالة طويلة وواضحة للجميع كفيلة بإسكات كل من تطاول عليها ومن لا يزال، فكتبت:

"أولاً قالوا بأنّني نحيفة جداً وهذا ما يؤكّد بأنني أختلق موضوع حملي كلّه، واليوم يقولون بأنني سمينة جداً وهذا ما يثبت بأنّني أكذب! لذلك أريد أن أوضّح للجميع بأنّني أحياناً أتصور قبل أن أتناول الطعام وهذا ما يجعلني أبدو نحيفة بعض الشيء وفي أحيانٍ أخرى أتصوّر بعد تناولي للطعام فأبدو أسمن، فهذه التغييرات هي جزء من عملية الحمل كلّها. أعتقد أنّكم تعرفونني بما فيه الكفاية لتدركوا بأنّني كنتُ سأتحلّى بالجرأة الكافية لتوثيق عملية الرحم البديل لو أنني استعنتُ بها بالفعل.

كل جسم هو مختلف عن الآخر وكل إمرأة تحمل بطريقة مغايرة عن الأخرى! تعلّمتُ أن أحب جسمي في كل مراحله! واليوم سأكبر في الحجم أكثر فأكثر ولا مشكلة لدي إزاء هذا الموضوع. إنني ممنونة وشاكرة لأنني حامل ومحظوظة لأنني لا أعاني هذه المرّة من مشكلة الإنتفاخ الشديد، ولا تنسوا أنّ الحمل بصبي هو مختلف عن الحمل بفتاة.

ولكن في كل الأحوال ومهما كانت المشاكل التي سأعاني منها، فأنا أشكر الله على هذه الأعجوبة التي صنعها لي، ومهما كانت الإشاعات والتعليقات التي سأواجهها من الآن فصاعداً سيّئة وجارحة، أؤكّد أنّها لن تؤثّر فيّ أبداً!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك