الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تحتفل بذكرى زواجها الأولى في صور عبر انستقرام

"24 مايو" هو اليوم الذي يذكّرنا كلّنا بالزفاف الذي شغل الآلاف، لا بل الملايين السنة الماضية، بالعرس الذي اعتُبر من أهم المناسبات التي حصلت في العام 2014، نعم إنّه زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست.

وهذه السنة، لم يختلف الموضوع كثيراً لأنّ يوم الأحد 24 مايو شكّل الذكرى الأولى لهذه المناسبة الجميلة والسعيدة، والتي قرّرت نجمة تلفزيون الواقع للإحتفال بها، إعادة نشر أجمل الصور من بداية التحضيرات إلى نهايتها، أي إلى حين أن تبادلت مع حبيبها النعم الأبديّة.

إلى حنين الماضي، عادت إذاً والدة الصغيرة نورث بالذاكرة إلى باريس، وتحديداً إلى قصر فرساي، وهناك وفقاً للقطات التي تشاركتها من جديد مع جمهورها على حسابها على إنستقرام، نستطيع أن نراها ترقص مع حبيبها وهما يصرخان سعادةً وابتهاجاً ومُحاطين بعددٍ من الأصدقاء.

وكملكيْن من قصص ألف ليلة وليلة، نرى الزوجان يصلان إلى المكان المقصود في عربة تجرّها الخيول، كان يملكها النظام الملكي الفرنسي، وهما يقبّلان بعضهما البعض أمام الكاميرات التي تابعت آنذاك هذا الحدث من الألف إلى الياء.

وبفستانٍ مصمّم من الساتان الناعم، استطاعت كيم أن تستعرض قوامها الرشيق وجسمها المثير، هي التي استعانت بأهم مصممي الأزياء، وهي تقف إلى جانب والد ابنتها الوحيدة وهو يتألّق أيضاً ببذلة مميّزة صُمّمت خصيصاً له لهذه المناسبة التي جمعته بإمرأة حياته.

ومن التقاط الصور مع لانا ديل راي، التي وكما نتذكّر أنّها أدّت بعض الأغاني الجميلة للنجمين في يومهما الإستثنائي والكبير هذا، إلى التمايل إلى جانب الصمم العالمي فالنتينو، ننتقل مع كيم إلى حفلة توديع العزوبيّة في صورٍ التُقطت لها وهي مُحاطة بصديقاتها وشقيقاتها أمام برج إيفل الشهير.

ومن هذه الحفلة التي تألّقت فيها أيضاً بفستانٍ قصير من تصميم بالمان، ننتقل معها إلى فلورنسا، إيطاليا، إلى الصورة التي جذبت الملايين، حيث نراها تدخل القفص الذهبي وهي ترتدي فستانها الأبيض وتضع الطرحة على رأسها وتقبّل زوجها كاني المتميّز ببذلة سوداء، والإثنان مُحاطان بباقات لا تُحصى من الورود، ومنها إلى تلك التي تطل فيها الصغيرة نورث وهي جالسة في حضن والدها لا تفهم ما يدور حولها.

أرشيفٌ من الصور إذاً أرادت العروس أن تسترجع ذكرياتها من خلالها، حتّى تلك التي نراها تجسّد فيها حبّها لزوجها من خلال وضع لسانها بين شفاهه، باختصار لقطات مميّزة وفريدة ستبقى في ذاكرتها إلى الأبد، علماً بأنّ هذا الزواج هو الثالث لها والأول لكاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك