الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تحتفل بشعبيتها بصورة سيلفي لثدييها عبر انستقرام

كيم كارداشيان تحتفل بوصول عدد متتبّعيها على انستقرام إلى 42 مليون شخصاً.

من المعروف أنّ "السيلفي" هي صورة يلتقطها الإنسان لنفسه بنفسه عبر جهازه الخلوي أو آلة الكاميرا ليُظهر من خلالها وجهه وملامحه، وقد يتشارك اللقطة مع أصدقائه أو مع أي شخص آخر، أو قد يكون الهدف منها الظهور بشكلٍ منفرد، مع التأكيد على أمرٍ واحد وهو أنّ المقصود منها إظهار الوجه ولا شيء غيره.

لكن يبدو أنّ هذا المفهوم الذي يعرفه الملايين من حول العالم والذي تعرّفنا عليه منذ أن انطلقت موضة السيلفي، لا ينطبق أبداً على كيم كارداشيان التي قرّرت وبملء إرادتها أن تغيّر قوانين وقواعد طريقة أخذ الصور هذه انطلاقاً ممّا قد يزيد من عدد متتبّعيها ومن شهرتها ونجوميّتها.

إنّها إذاً صورة سيلفي تشاركتها نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 سنة يوم البارحة الأحد على حسابها على انستقرام، والتي فيها لا نرى سوى شفتيها اللتين سلّطت الأضواء عليهما بأحمر شفاهها اللمّاع الساطع، وعوضاً عن إظهار وجهها كلّه، قرّرت أن تعطي معجبيها ما هو أحب على قلوبهم، نعم صورة لثدييها اللذين يزدادان ضخامة مع تقدّمها في أشهر حملها.

كاشفةً النقاب إذاً عن صدرها الذي بدا أكبر من حمّالة الصدر التي كانت ترتديها ومركّزةً الكاميرا عليه بشكلٍ واضح وجلي، استعانت كيم بصورة السيلفي هذه لتحتفل مع الجميع وبالتالي لتعبّر عن فرحتها الكبيرة مع الجمهور كلّه بوصول عدد متتبّعيها على حسابها على انستقرام إلى 42 مليون شخصاً.

ممدّدة على أريكة رمادية اللون ومتألّقة بهذا القميص الأسود المفتوح بشكلٍ فاضح، تتنافس حالياً زوجة كاني ويست مع النجمة العالمية بيونسيه على المرتبة الأولى، مع العلم بأنّ الأولى لا تزال في المرتبة الثالثة والثانية في المركز الثاني من حيث عدد محبّيهما على انستقرام.

ولكن يبدو أنّ نجمة Keeping Up With Kardashians الحامل اليوم بمولودها الثاني قد تتجاوز صاحبة أغنية Crazy In Love نظراً إلى محتوى حسابيْ النجمتين، فإذا ما قارنّا بينهما، نرى أنّ آخر صورة تشاركتها كيم مع معجبيها تعود إلى أربعة أيام إلى الوراء، أمّا بيونسيه فلديها لقطات تعود إلى 6 أسابيع إلى الوراء.

ويذكر أنّ والدة الصغيرة نورث والصغير إيستون كانت قد احتفلت في فبراير الماضي بعدد متتبّعيها الذين وصلوا آنذاك إلى 27 مليون شخصاً، وهذا يعني أنّها استطاعت استقطاب 19 مليون شخصاً إضافياً في مدّة 7 أشهر فقط، أي 4 أشخاص جُدُد كانوا ينضمّون إلى حسابها الرسمي كل 3 ثوانٍ، ولربّما يعود السبب الأول والأخير في هذا إلى صورها المثيرة والإيحائية والجنسية!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك