الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تدافع عن كاني ويست والأخير يستنكر

غادرت عائلة ويست استراليا البارحة، 16 سبتمبر، بعد أن أنهى كاني حفلته الأخيرة هناك، التي قدّمها في سياق جولته Yeesus Tour.

لكن قبل العودة، قرّر كلّ من كاني ويستوكيم كارداشيانالتطرّق إلى الموضوع الذي تناقلته الصحف في الآونة الأخيرة والذي تصدّر عناوين الصحف.

فمن لا يذكر تاريخ 12 سبتمبر، حين كان كاني يقدّم حفله الإستعراضيّ في ساحة كانتاس كريديت يونيون ارينا، في سيدني.

هناك، توجّه كاني إلى جمهوره قائلاً: "لن أكمل الحفل إلّا إذا وقف الجميع، ولا يمكن لأحد أن يتهرّب من الموضوع إلّا إذا كان مُعوّقاً وغير قادر على الوقوف. تأكدّوا بأنني أراكم كلّكم، ويمكنني أن أرصد من على خشبة المسرح من سيبقى جالساً".

قال كاني ذلك قبل أن يرى أنّ هناك بالفعل معوّقيْن كانا جالسيْن يحضران الحفل. وهنا كانت المشكلة، فقد انتشرت الشائعات والأخبار على المواقع الإلكترونية التي أكّدت أنّ كاني أجبر الشخصين على الوقوف بالرغم من إعاقتهما.

لذلك، كان لا بدّ أن يتحرّك المعنيّ بالأمر أو زوجته لشرح ما حصل بالتحديد.

وبمناسبة الحفل الأخير الذي كان يقدّمه كاني في بريسبان، كتبت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 33 سنة، على حسابها على انستقرام ما يلي: "يا لها من قصّة استرالية مفبركة! إنّه لأمرٌ مبحط أن أرى طريقة كاني التي يعتمدها للتفاعل مع الجمهور تتحوّل لتصبح مجرّد كذبة تتداولها الصحف على طريقتها. فكاني لم يطلب أبداً من أي شخص معوّق بالوقوف، وهذا ما تظهره أشرطة الفيديو بوضوح. فهو طلب من الجمهور الوقوف والرقص لأنّه كان يريد أن يستمتع الجميع بوقته، ولا تبرع وسائل الإعلام سوى بتأليف القصص وتحريف الحقيقة".

وبدوره تكلّم كاني ويست عن الموضوع خلال حفله الأخير، وقال: "إليكم أتوجّه يا جمهوري، أرادت وسائل الإعلام تشويه صورتي أمام من لا يعرفني. أريد أن أؤكّد لكم أنني رجل مسيحيّ ومتزوّج ولديّ عائلة. وخلال حفلاتي، أحرص أن يمضي الجميع أوقاتاً سعيدة لا أكثر ولا أقلّ. وكلّ ما قيل ليس سوى تفاهات وإشاعات. إذهبوا وابحثوا عن ضحيّة جديدة تتكلّمون عنها، فأنا لستُ من الفنانين الأغبياء الذي إعتدتم التحدّث عنهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك