الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تدعم هيلاري كلينتون بدلاً من زوجها كاني ويست

كيم كارداشيان تعيد نشر صورة السيلفي التي التقطتها مرّة مع هيلاري كلينتون!

على الرغم من أنّ زوجها كاني ويست أعلن منذ أشهرٍ ترشّحه للإنتخابات الرئاسية الأميركية للعام 2020، لا تزال كيم كارداشيان حتّى الساعة تغتنم كل فرصة أمامها لدعم هيلاري كلينتون ومساندتها للوصول إلى البيت الأبيض، متجاهلةً زوجها ورغبته في عيش هذه التجربة في المستقبل القريب.

"أحبّها"، بهذه الكلمة الموجزة والمقتضبة، أعربت كيم كارداشيان البالغة من العمر 35 سنة عن المعزّة التي تكنّها في قلبها لهيلاري التي تبلغ من العمر 68 سنة، مرفقةً هذا التعليق بصورة سيلفي سبق وأن التقطتها بنفسها معها في اغسطس الماضي.

"عليكم أن تشاهدوا برنامج Ellen DeGeneres Show اليوم، لأنّ فيه ستطل هيلاري وستتكلّم عن تجربة السيلفي التي اختبرتها معي، والتي ظهرت فيها بطريقة رائعة ومميّزة أكثر من أي وقت مضى"، هكذا تابعت كيم حديثها متوجّهةً إلى متتبعيها الذين يبلغ عددهم حوالى الـ57,4 مليون شخصاً، مشيدةً بطريقة غير مباشرة بالطريقة التي تلتقط فيها هي الصور والتي لا يمكن مقارنتها بأحد.

وبالفعل، خلال المقابلة التي أجرتها إيلين مع هيلاري والتي سبق أن نُشرت يوم البارحة الإثنين، تذكّرت المرشحة إلى الرئاسة الصورة التي أخذتها مع الملقبة بـ"المرأة الأكثر إثارة في العالم"، والتي تقوم بالمستحيل، مستعينةً بتطيبقاتها المميّزة، من أجل أن يظهر كل شخص معها جميلاً من دون علل أو شوائب تذكر.

وعن هذا الموضوع تحدّثت هذه الأخيرة وقالت: "لم أرَ مثلها من قبل، ولم أختبر هذا الأمر في السابق، كانت الإضاءة تحيط بنا، وكأنّ هناك مصابيح كهربائية صغيرة، وهذا بالتحديد ما كنتُ أبحث عنه منذ زمن! كانت كارداشيان تستخدم الضوء الموجود أصلاً في هاتفها الذي يزوّد مستخدمه بمجموعة متنوّعة من الألوان ويكلّف حوالى الـ55 دولار".

وعن صور السيلفي، أشارت كلينتون إلى أنّها تلتقط اليوم المئات والمئات منها في سياق حملتها الإنتخابية التي تسعى فيها إلى إيصال الحزب الديمقراطي إلى الرئاسة، أما عن لقائها بنجمة "Keeping Up With The Kardashians"، فقالت:

"كانت رائعة خلال اجتماعي بها، وعندما طلبت منّي التقاط صورة سيلفي معها، وافقتُ على الفور ومن دون تردّد. هي إمرأة بارعة في ما يتعلّق بهذا الموضوع، لأنّها تعي على الفور كيف عليها أن تقف أمام الكاميرا، ومن ثم تقوم بكبس زر الضوء فتمسك هاتفها بطريقة مثالية مستندةً إلى الزوايا كلّها وتجعل الجميع يبدو جميلاً ووسمياً فيها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك