الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان ترتدي علم امريكا احتفالاً بالإستقلال بالصور

عيد الإستقلال الأميركي بتوقيع كيم كارداشيان

لا شيء مستحيلاً أو مستعصياً عند كيم كارداشيان التي تدرك تماماً ما عليها أن تفعله وتقوم به كي تكون هي محط أنظار الجميع في كل المناسبات والظروف، وحتّى في الإحتفالات الوطنيّة!

إنّها نجمة تلفزيون الواقع إذاً التي تبلغ من العمر 34 سنة التي توجّهت إلى حسابها على انستقرام يوم السبت 4 يوليو للإحتفال بعيد الإستقلال الأميركي ولتكشف النقاب بالتالي عن جانبها وميولها الوطنيّة، وذلك من خلال ارتداء زيٍ مثير وجريء يجسّد العلم الأميركي شكلاً وألواناً.

بملابس سباحة أظهرت عن طريقها مفاتنها كالعادة طبعاً، نرى كيم في هذه اللقطة وهي تتمايل أمام الكاميرا بثقة وجرأة ومؤدّيةً في الوقت نفسه علامة النصر، أولاً إحياءً لذكرى الإستقلال السنوية وثانياً تكريماً لنفسها ولكل ما تقوم وتنجح به من أفكارٍ لا تخطر على بال أحد.

واضعةً قبّعة طُبع عليها العلم الأميركي، لا شك في أنّ هذا الزي جسّد ضخامة صدرها الذي تتميّز به وساقيْها المثيرتين، وأخفى في الوقت نفسه أي ملامح لبطنها المدّور مع العلم بأنّها دخلت في شهرها الرابع، وهو التوقيت الذي عادةً ما تبدأ فيه المرأة الحامل بتجسيد بعض التورّم أو الإنتفاخ بخاصّة على صعيد البطن.

"عيد 4 يوليو سعيد!"، بهذه العبارة القصيرة والمقتضبة عبّرت زوجة كاني ويست أولاً عن فرحها وسعادتها بانتمائها إلى الولايات المتّحدة وبحملها للجنسية الأميركية، هي التي كانت قد أشارت وفي آخر مقابلة لها عن فخرها بالرئيس باراك أوباما وبكونها أميركية، وثانياً عبّرت عن ابتهاجها بدخولها الشهر الرابع من حملها الثاني هذا، هي التي أضافت إلى ظهورها بعض الأنوثة من خلال ارتداء زوجي من الجوارب العالية التي تصل إلى الركبة.

وواضعةً حول عنقها قلادة على شكل نجمة تجمع اللون الأحمر والأزرق والأبيض، اعتبر البعض أنّ إطلالتها بهذا الشكل تشبه زي مايلي سايرس التي سبق وكشفت النقاب عن صورة لها في اليوم نفسه أيضاً وهي ترتدي حمّالة صدر وسروال قصير يذكّراننا بالعلم الأميركي من حيث اللون والشكل.

هذا وقامت كيم أيضاً ونشرت على حسابها على انستقرام لقطة لزوجها وهو يطلق العنان لنفسه مظهراً حبّه الكبير لبلاده أيضاً مع مد ذراعيه نحو الكاميرا وكأنّه يلوّح لها، مثله مثل كورتني كارداشيان التي تشاركت مع جمهورها صورة لها وهي تلوّح بالعلم الأميركي وتضع على رأسها عصابة للشعر تحمل نفس الألوان التي يتألّف منها هذا الأخير، وهي تقف إلى جانب إبنتها الصغيرة بينلوبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك