الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تروي تفاصيل اللقاء الأول والغريب مع جنيفر لورانس

قليلات هنّ النجمات اللواتي يعترفن بأنّهنّ من معجبي زملائهنّ في المهنة أو من يشدن بعمل غيرهنّ ويعلّقن إيجاباً على مظهرنّ وإطلالاتهنّ، فعالم هوليوود، وبخاصة شريحة النساء منه، معروفٌ بـغيرته وحسده.

لكن ما بين النجمة كيم كارداشيان وجنيفر لورانس يختلف الموضوع تماماً وتتبدّل جوانب القصّة، بخاصّة وأنّ الثانية هي من أشد المعجبين بالأولى.

وعن هذا الموضوع، كشفت نجمة تلفزيون الواقع النقاب عن اللحظة التي جمعتها مع بطلة The Hunger Games في أحد الفنادق في مانهاتن.

إلى مجلّة The Sun، تخبر زوجة كاني ويست عن هذه الحادثة وتقول: "تبادلنا السلام والتحيّة وسرنا معاً نحو المصعد، وعندما انغلق الباب، صرخت بأعلى صوتها "إنني أعشق برنامجكِ!" وظللنا نضحك بقوّة".

ويُذكر أنّ هذا الثنائي كان قد التقى مرةً في العام 2011 عندما شاركت النجمتان معاً في حفل Critics' Choice Movie Awards وفي SAGA Awards.

وبدورها كانت قد أكّدت هذه الممثلة البالغة من العمر 24 سنة، والتي تطلق على نجمة تلفزيون الواقع لقب "مثالها الأعلى" بأنّها تشاهد برنامج هذه الأخيرة وهي من أشد المعجبين به، إضافةً إلى المسلسل الأميركي Dance Moms وReal Housewives وShark Tank وDoomsday Preppers وHoarders وIntervention وبالتالي تتمنّى أن تربطها علاقة بأحد يتمتّع بالذوق عينه إزاء برامج تلفزيون الواقع مثلها تماماً.

هذا و أكّدت هذه الممثلة الشقراء بأنّها تعلّمت اللكنة التي استخدمتها في فيلمها American Hustle، من خلال مشاهدتها لمسلسل The Real Housewives، إذ بالنسبة لها تجسّد هذه البرامج الواقعيّة حياة المرأة الأميركيّة.

من الناحية المهنيّة، ستطل علينا لورانس إلى جانب الممثل برادلي كوبر في الفيلم الدرامي Serena المتوقّع أن يصدر في الصالات السينمائيّة في 26 فبراير المقبل.

أما كيم فقد أطلّت مؤخراً في إعلان ترويجي لـT-Mobile والذي سيُبث على الهواء خلال الـSuper Bowl في 1 فبراير على شاشة NBC.

كما تستطيع لورانس وكل المعجبين مشاهدة زوجة كاني في الموسم العاشر من Keeping Up With The Kardashians على شاشة !E.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك