الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تعطي دروساً في المكياج مقابل 800 دولار

قد تكون كيم كارداشيان اليوم متعبة بسبب عوارض الحمل التي ترافق عادةً المرأة الحامل بخاصّة في الأشهر الأولى، هي التي صرّحت وأمام العالم أجمع بأنّها تنتظر مولودها الثاني، لكن هذا لا يعني أبداً أنّها ستجلس في منزلها إلى حين موعه ولادتها وأنّها ستعلّق بالتالي نشاطاتها الترفيهية والمربحة في الوقت عينه.

فنجمة تلفزيون الواقع، التي أذهلت الجميع وبخاصّة النساء والفتيات بطريقة وضعها للمكياج وتعليم حاجبيها ومهاراتها في رسم شفتيها وشغفها في إظهار مكامن جمال الوجه والبشرة، تتحضّر اليوم لتوسيع هذا المجال الذي تتميّز به إلى جانب التمثيل من خلال المشاركة مع خبير تجميلها الخاص ماريو ديديفانوفيك بحصصٍ تدريسية تعطيها إلى كل من يرغب في اكتشاف أسرار جمالها وإثارتها.

هذا وكانت زوجة كاني ويست قد توجّهت إلى حسابها على تويتر لتُعلم جمهورها بأنّ الساعات الأربع التي سيقدّمها ماريو بالإشتراك معها ستُقام يوم السبت 25 يوليو، من الساعة الثانية عشر إلى الرابعة، وفيها ستتشارك مع الحاضرين الحيل التي تستخدمها هي في مكياجها اليومي وبعض الإرشادات والنصائح في هذا المجال.

مشيرةً إلى أنّ ولعها بالمساحيق التجميلية بدأ معها منذ عمر الـ14 عندما اصطحبها مرّة والدها إلى إحدى الحصص التي قدّمها أحد خبراء التجميل المحترفين، ومنذ ذلك الوقت وقعت في غرام سحر المكياج وخفاياه، أكّدت كيم أيضاً أنّه يتوجّب على كل من يرغب في حضور هذه الدروس دفع مبلغ قيمته 799 دولار، مقابل حصوله على هديّة وهي عبارة عن حقيبة للمكياج تُقدّر بـ1000 دولار وصورة جماعية معها ومع ماريو بالإضافة إلى شهادة في هذا المجال.

من ناحية أخرى، كانت والدة الصغيرة نورث قد تطرّقت في مطلع هذا الأسبوع إلى موضوع حملها والإشاعات الكثيرة التي حامت في الأفق مؤكّدةً بأنّها ستتشارك كل التفاصيل مع الجميع ولا داعي لإطلاق أخبار كاذبة من هنا وهناك.

ويأتي رد كيم على حسابها على تويتر بهذه الطريقة التي نبّهت فيها معجبيها إلى عدم تصديق أي تقرير إلّا ذلك الذي تفيد به هي شخصياً، بعد التوقعات التي أخذ يطلقها البعض بأنّها حامل بتوأم ومن ثم بصبي، فقالت:

"الكثير والكثير من الإشاعات... لن نُرزق بتوأم، ونعم أنا أحمل طفلي في أحشائي ولم نخبر أحد حتّى الساعة بجنس المولود! لا تصدّقوا شيئاً إلّا إذا سمعتموه منّي!".

هذا وكان الثنائي الأشهر في العالم قد عبّر عن حرقة قلبه مراراً وتكراراً في الماضي وتوقه إلى إنجاب شقيق أو شقيقة لنورث التي وُلدت في يونيو 2013، وأخيراً تحقق هذا الحلم بعد عملياتٍ كثيرة وتقنيّات خضعت لها المرأة الأكثر إثارة في العالم في الأشهر الماضية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك