الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان تفاجئ كاني ويست بعيد ميلاده بالصور

للإحتفال بعيد ميلاد كاني ويست يوم البارحة هو الذي بلغ من العمر 38 سنة، قرّرت زوجته كيم كارداشيان التي تبلغ من العمر 34 سنة أن تصطحبه معصوب العينين إلى ملعب ستايبلز سنتر في لوس انجلوس لتفاجئه مع حفنة من الأصدقاء والأقارب.

وبعد أن استأجرت هذا الملعب كلّه لهذا اليوم المميّز وما يتضمّنه من 20000 مقعداً، هو الذي يُعتبر الملعب الرسمي لفريق لوس انجليس ليكرز، استطاع كاني أن يحقّق حلمه الأحب إلى قلبه وأن يلعب كرة السلة مع لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين المفضلين عنه ومع جاستن بيبر أيضاً.

وكانت شقيقة كيم، كلوي كارداشيان، أوّل من كشف النقاب عن هذا الخبر السار وهذه المفاجأة المميزة على حسابها على إنستقرام، متوجّهةً إلى متتبّعيها قائلةً: "كيم استأجرت ملعب ستايبلز سنتر كلّه، وسيلعب كاني مع اللاعبين كرة السلة! عيد ميلاد سعيد يا كاني!".

هذا وتوجّهت كيم أيضاً بدورها إلى حسابها على إنستقرام لتعبّر عن فرحتها في هذا اليوم فقالت: " شكراً ستايبلز سنتر على هذه المفاجأة السارة!"، كما وأنّها نشرت صورة لها معه وهما يتوجّهان إلى هناك وحيث لم تقبل إلّا وأن تحجب عينيه بعصابة سوداء لكي لا يعرف مسبقاً إلى أين يذهب، في الوقت الذي كانت هي تمدّ لسانها إلى خارج فمها وكتبت: "مفاجأة!".

ومن بين المشاركين الذين انضّموا إلى صاحب العيد، نذكر كيلي جينير وكريس والفنان جون ليجيند الذي غنّى لكاني أغنية عيد الميلاد، وأيضاً محب المشاكل جاستن بيبر الذي قام ونشر على حسابه على إنستقرام صورة له مع كاني قبل أن يحذفها على الفور ويستبدلها بواحدة أخرى.

ولا تُعتبر كيم الوحيدة أو النجمة الأولى التي تقدم على استئجار هذا الملعب كلّه لحسابها، فبيبر كان قد فعل المثل في العام 2011 ليحظى بعشاءٍ رومانسي هناك، زوّده به المطعم الموجود في الملعب The Lexus Club.

ومعايدة نجمة تلفزيون الواقع لم تبدأ مع هذه المفاجأة، إذ أنّها وفي صباح يوم البارحة، كانت قد توجّهت إلى حسابها على إنستقرام أيضاً، هي التي تعيش أسعد أيام حياتها اليوم مع إبنة سبق وأن رُزقت بها ومولود جديد على الطريق، فكتبت قائلةً:

"عيد ميلاد سعيد لصديقي المفضل في هذا العالم كلّه، أنت أفضل أب وزوج على الإطلاق لأنّك مصدر إلهامي في حياتي اليومية! أنت تحاول أن تجعل من كل أحلامك المحسوسة حقيقة واقعية ولأمرٌ رائع أن أكون متواجدة إلى جانبك وأرى كل ما تحقّقه. أنت تتمتّع بقلبٍ من ذهب وأتمنّى لكَ يوم عيد ميلاد سعيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك