الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان عارية المؤخرة في صورة مسربة على الإنترنت

هي النجمة التي تُعرف بجرأتها اللاحدود لها وبأنّها لا تخجل أبداً من إظهار جسدها وتفاصيله أمام الكاميرات مهما كانت الظروف، إنّها كيم كارداشيان التي تطل مجدداً بصورة يُزعم أنّها تعود لها، ومما لا شك فيه أنّها صدمت من جديد جمهورها، لا بل الرأي العام كلّه.

هي لقطة يُقال أنّها عائدة إلى الجلسة التصويريّة التي خضعت لها نجمة تلفزيون الواقع لمجلّة Love، والتي تطل فيها وهي منحنية وتنظر إلى الكاميرا بكل ثقة بينما مؤخّرتها تظهر بوضوح أمام الجميع.

ولكنّ المثير والذي فاجأ الجميع، على الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تطل فيها زوجة كاني ويست وهي عارية بهذا الشكل، هو أنّ كيم التي لم تكن ترتدي سوى سترة وجوارب وحذاء، ظهرت وفي فمها سيجارة.

أمرٌ بدا غريباً جداً علينا، بخاصّة وأنّه لم نعتد يوماً على رؤية كيم وهي بهذه الحالة، هي التي تُعتبر من الأشخاص الذين لا يشربون الكحول كثيراً ولا يدخّنون.

ويُذكر أنّ مجلّة Love لم تكشف النقاب عن هذه الصورة بالتحديد التي سُرّبت على حسابات معجبي كارداشيان على الإنترنت ولم يُعرف بعد ما إذا كانت تعود إلى مجموعة الصور التي التُقطت لها مؤخراً من تصميم كيتي غراند وتصوير ستيفن كلاين.

ولا شك في أنّ هذه اللقطة الإستثنائيّة قد ولّدت كمّاً هائلاً من التعليقات اللاذعة على تويتر، علماً بأنّ كيم ليست بعيدة كل البعد عن التعرّي وهذا أصلاً ما لم تتردّد في القيام به السنة الماضية عندما "عطّلت الإنترنت" الذي اشتعل بتعليقات الرواد والمتتبّعين لأخبارها بعد أن أطلّت ومؤخّرتها كانت مسنداً لكأس الشمبانيا في جلسة تصويريّة لمجلّة Paper.

وفي هذا الإطار، لا بدّ لنا من الإشارة إلى أنّ هذه النجمة العالميّة التي لا يمرّ يومٌ إلّا وتتصدّر فيه العناوين الأولى، غالباً ما تكون هي صاحبة فكرة التعرّي لأنّ لا مشكلة لديها أبداً في هذا الموضوع بالتحديد.

وهذا ما تعكسه أصلاً من خلال ارتياحها وثقتها اللذين تظهرهما في كل مرّة تتجرّأ فيها وتخلع ثيابها أمام أي شخص، هي التي تولي أهميّة كبيرة لجسمها وقوامها.

وإلى Entertainment Weekly تحدّثت وقالت في هذا السياق: "بدأتُ أزور أخصائيّة تغذية واتّباع حمية غذائيّة قاسية وممارسة التمارين الرياضيّة لأخسر بعض الوزن الزائد، باختصار تغيير نمط حياتي كلّه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك