الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان عارية في الصحراء بالصور

إلى التعرّي تعود إلينا كيم كارداشيان من جديد لتترك المجال أمام الكثير من التساؤلات حول معنى الحدود بالنسبة لها ومفهوم الجرأة وتخطي الأخلاق والتفريق بين المسموح والممنوع!

إنّها جلسة تصويريّة جديدة إذاً لنجمة تلفزيون الواقع التي خضعت لها هذه المرّة في الصحراء، والتي كُشف النقاب عنها في الحلقة الأخيرة من برنامجها Keeping Up With The Kardashians يوم الأحد، والتي نراها فيها وهي عارية بالكامل، لا تغطّي جسمها المثير سوى بالطلاء الأبيض.

وقد تكون والدة الصغيرة نورث من أكثر النساء اللواتي يجذبن إليهنّ المصوّرين فيخضعن بالتالي لجلساتٍ تصويرية لا تُحصى في أنحاء العالم أجمع، ومع ذلك تؤكّد كيم بأنّها غالباً ما تشعر بالقلق من أن تُصاب بشرتها بالجفاف بخاصّة عندما تخلع ثيابها وتتمدّد تحت أشعة الشمس لساعاتٍ وساعاتٍ ليُلتقط لها أكبرعددٍ من الصور.

وعن هذا الموضوع تشرح وتقول: "أعاني دائماً من خوف الإصابة بمرضٍ جلدي، ولكن ليس هناك من وسيلة قد أعتمدها لتفادي هذه المشكلة، وبالتالي ما من داعي لشعوري بالخوف وعدم الأمان.

لذلك من أجل أن أشعر بأنّني بخير وبحالة أفضل، أحاول قدر المستطاع أن أضع جانباً كل مخاوفي قبل أن أخضع لأي جلسة تصويرية، فكل ما أريده من هذا العمل هو الإستمتاع بوقتي. فأنا أحب أن تُلتقط لي أجمل الصور وأن أعيش لحظاتٍ ممتعة ومسلّية وأن أتعرّى".

وفي الصور التي نشرتها إذاعة !E، نستطيع أن نرى كيم وهي تجلس على الرمل وتنظر إلى الكاميرا بإثارة مسلّطةً الأضواء على جسمها كلّه، صدرها وساقيْها وبطنها ويديها، أو وهي ممدّدة تحت الشمس بشعرها المبلول المدهون أيضاً بالطلاء الأبيض، أو وهي تحاول إخفاء صدرها بيديها لإضافة المزيد من الإثارة على إطلالتها هذه وترك المشاهدين ضائعين أمام أفكار مخيّلتهم الواسعة التي لا شك في أنّها اعتادت على كيم وعدم معارضتها للتعرّي أمام أي كائن بشري يحمل الكاميرا.

وفي الحلقة نفسها، تحدّثت زوجة كاني ويست أيضاً عن شفاه شقيقتها كيلي، التي اعترفت مؤخراً بأنّها بالفعل خضعت لعمليّة لتكبيرها، فقالت:

"كلّنا لدينا مخاوف وأمور نقلق عليها، لا أريد من كيلي سوى التحلّي بالقوّة والإيجابية، فهي لطالما كانت تشعر بالإستياء بسبب شفاهها، لذلك قرّرت في النهاية حشوها قليلاً لتعطيها بعض الحجم.

ولا شك في أنّ ما قامت به هي اليوم لن يدوم إلى الأبد، وفي حال جعلها هذا الموضوع تشعر بالثقة بالنفس وبحالة جيّدة، بإمكانها أن تعيد التجربة من جديد. ولكن كل ما أريده منها هو عدم المبالغة بهذا الموضوع لأنّها فتاة جميلة ولا أعتقد أنّها تحتاج بالتالي إلى هذه العمليات التجميليّة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك