الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان وعائلتها في فيديو يظهر آثار عمليات التجميل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيم كارداشيان وشقيقاتها: هكذا تحول شكلهنّ على مدار السنين.

بادر أحد الفنانين على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" إلى إظهار كم التغيّرات التي طرأت على شكلّ الأخوات كارداشيان وكيفية تحول ملامحهنّ على مر السنين، وذلك منذ بداية شهرتهنّ في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهنّ "Keeping Up With The Kardashians" وحتى اليوم.

هذا الناشط الذي يُعرف تحت إسم Saint Hoax قد ركّب فيديوهات تنقل إلى المشاهدين تطور شكل نجمة العائلة كيم كارداشيان البالغة من العمر الـ 34 عاماً وشقيقتيْها كلوي (31 عاماً) وأخيراً كيلي (18 عاماً)، فنرى إذاً كلّ منهنّ في شريط مصور قصير يكشف عمليات التجميل العديدة التي خضعن لها على مر السنوات في منطقة الوجه بشكلٍ خاص.

بدايةً، يعرض لنا هذا الفنان صورة قديمة لزوجة كاني ويست والتي تعود إلى ما يزيد عن العشر سنوات عندما كانت مساعدة باريس هيلتون الشخصية، فنراها بشكلٍ مختلف تماماً لا يُشبه نفسها اليوم.

هذا الفيديو يُظهر كيفية تحول ملامح كيم مع الوقت، حيث نلاحظ أنّ شفتيْها أصبحتا أكبر من السابق كما وتغيّر شكل أنفها وحتى عينيْها فضلاً عن تسريحتها التي كانت مجعّدة طبيعية وأصبحت مالسة.

وعلّق صاحب الفيديو عليه ساخراً: "ربما خُلقت بهذا الجمال... ربما الأمر يتخطى تقنية الكونتورينغ"، بإشارةٍ منه إلى أنّ هذا التحول لا يُمكن أن يحصل إلّا في حال لجأت الشابة إلى عيادة طبيب التجميل أكثر من مرة.

أما كيلي التي إعترفت مؤخراً أنّها لجأت إلى الحقن لنفخ شفتيْها اللتيْن شكلتا لها عقدةً في صغرها، فنراها تتحول في الفيلم القصير من مراهقة عادية الشكل إلى الشابة المثيرة التي نعرفها اليوم.

هذا ونرى كلوي أولاً في صورة قديمة لها تعود إلى الموسم الأول من البرنامج عام 2007، لتبدأ بعدها التعديلات على شفتيْها وأنفها وحتى عينيْها فضلاً عن شعرها الذي أصبح أشقر اللون اليوم.

كذلك، نشر هذا الفنان الذي بات معروفاً على انستقرام فيديو آخر يلخّص عمليات التجميل التي كانت كفيلة بتحويل ملامح الشقيقات الخمسة وكريس جينير على مر السنوات.

وبحسب الصحف والمجلات، خضعت الأخوات كارداشيان للعديد من عمليات التجميل والتعديلات، إلّا أنّهن يرفضن الإعتراف بذلك في العلن ودائماً ما يؤكدن أنّ السبب وراء تغيّر شكلهنّ هو المكياج لا أكثر.

وعلى سبيل المثال، نفت كيم خضوعها لعملية تجميل لأنفها كما وشددت على أنّ مؤخرتها الضخمة طبيعية بالكامل، في حين أنّها ظهرت في سياق حلقات برنامج تلفزيون الواقع وهي تخضع لحقن البوتوكس أكثر من مرة وتتلقى علاج السيلوليت الظاهر بوضوح على فخديْها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك