الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان وكاني ويست: لحس وقبلات عبر انستقرام بالصور

أينما تواجدا ومهما كانت المناسبة التي تجمعهما سوياً أمام الكاميرا عينها، غالباً ما يحاول كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان إطلاق العنان لأنفسهما من خلال تجسيد حبّهما لبعضهما البعض ولو على مرأى من الجميع.

وأجددُ دليلٍ على ذلك، هو تواجدهما معاً في حفل الـBrit Awards 2015، الذي وقبل أن ندخل قليلاً في تفاصيله، لا بدّ لنا من التوقّف عند الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع على حسابها على انستقرام بعد الحفل، والتي عكست من خلالها كل المشاعر التي تكّنها لزوجها.

ففي نهاية الإحتفال، لم تتردّد والدة الصغيرة نورث في مرافقة زوجها إلى أحد إستوديوهات التسجيل، حيث اغتنمت الفرصة هناك لتلتقط الصور التي نراها فيها تلعق كاني بلسانها وهي مغمضة العينين، وفي لقطة أخرى نراها تنظر إلى الكاميرا رأسها على كتف حبيبها.

وقبل هذه الأوقات الحميمة التي أمضاها النجمان معاً بعيداً عن الأنظار والصحافة، يُذكر أنّ كيم وكاني فضّلا عدم المشاركة في الحفل الذي كان مُنظّماً بعد الـBrit، إذ شوهِدا وهما يتوجّهان إلى مطعم Hakkasan ليستفيدا من بعضهما البعض قدر الإمكان، بخاصّة وأنّ ابنتهما نورث لم تكن متواجدة معهما هذه المرّة.

أما في الحفل المُنتظر، فلا شك في أنّ كيم أسرت عيون الحاضرين و ضمنت أن تكون الأنظار كلّها موجّهة إليها، وذلك من خلال الجمبسوت الأسود المثير الذي كانت ترتديه، وهو من تصميم جوليان ماكدونالد، من مجموعته خريف – شتاء 2015 التي كُشف النقاب عنها خلال أسبوع الموضة في لندن، وبخاصة عندما اعتلت المسرح لتقدّم لصديقها سام سميث جائزة الـGlobal Success Award.

و واصلت كيم إطلالتها الباهرة من خلال تقديمها بنفسها لاستعراض، زوجها كاني الذي كان ينتظره الجميع خلال هذه الأمسية، وعندئذٍ اعتلى هذا الأخير المسرح ليؤدي أغنيته الجديدة "All Day" من ألبومه المقبل الذي لم يُعرف إسمه حتّى الساعة.

وبالفعل يُذكر أنّ كاني ألهب المسرح وحتّى أنّ الحاضرين نسوا الحادث الرهيب الذي تعرّضت له مادونا أثناء تأديتها لأغنيتها Living For Love.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك