كيم كارداشيان وكاني ويست: هل من زواج هذا الأسبوع؟

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

معاً أو منفصلان، ها هما، كيم كارداشيان وكاني ويست يشكلان من جديد مواضيع الساعة! ومن آخر الإشاعات التي لا بدّ أن تُؤخذ على محمل الجدّ هي خبر زواجهما هذا الأسبوع ! كلّ شيءٍ على ما يرام بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 33 عام وخطيبها المغني الذيْن لا يزالان ينويان العودة إلى باريس ليقيمان حفل زفاف كبير.

إذاً، يتوجّه الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست إلى قول النعم الأبدية في الأيام المقبلة. هذا على أقلّه ما يكشفه موقع TMZ الذي يشير إلى أنّ والد ووالدة الصغيرة نورث (البالغة من العمر عشرة أشهر) قد حصلا على وثيقة زواجهما وسيتوجّه إلى منزلهم مسؤول من الحكومة ليزوّجهما، هما المخطوبان منذ 21 أكتوبر 2013.

وكان قد أنفق كاني ويست حوالى 3 ملايين دولار عندما طلب يد كيم. وإحتفل هذا الثنائي بخطبتهما في بارك AT&T في سان فرانسيسكو بحضور أقربائهما. ومنذ ذلك الحين، تضع كيم كارداشيان في إصبعها خاتمٌ صمّمه كاني بنفسه بمساعدة مصصمة المجوهرات لورين شوارتز، خاتمٌ كلّفه لوحده حوالى 2,5 مليون دولار.

أما بالنسبة لزفافهما الباريسي، فاختارت كيمي قصر لوسوفيان في إيفلين في باريس. وخلال زيارتهما إلى باريس قبل أسبوعين، قصدا عدّة متاجر للثياب، ربما لكي يضعا اللمسة الأخيرة على اللباس الذي سيرتديانها في يومهما المميز.

ومن الشائعات التي تحوم حالياً حول كاني ويست: يُقال أنه ينوي إصدار ألبوم بعنوان a cappella، تبلغ مدّته ثلاث ساعات. كما سيتوفّر إصدار خاص من 24 ساعة مُتاح للتحميل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك