الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كارداشيان وكاني ويست يجددان نذورهما في برج إيفل

يُصادف يوم 24 مايو الذكرى الأولى لزواج كيم كارداشيان وكاني ويست اللذين تبادلا النعم الأبدية في إطار حفلة لا تزال حتّى الساعة في ذاكرة الملايين، أُقيمت حينها في ايطاليا أمام مئات المدعوّين من الأقارب والأصدقاء.

ومن أجل الإحتفال بهذه الذكرى المهمّة والإستثنائية والفريدة في حياة كل منهما، يخطّط، وذلك وفقاً لـUs Weekly، نجم الراب الذي يبلغ من العمر 37 سنة، لاصطحاب زوجته ووالدة ابنته الوحيدة التي تبلغ من العمر 34 سنة، إلى برج إيفل في باريس، فرنسا، حيث سيجدّدان نذورهما هناك.

ووفقاً لأحد المطّلعين، يبدو أنّ كاني يريد أن يجعل من هذا اليوم ذكرى لا تُنتسى أبداً وبالتالي يحضّر لمفاجأة كبيرة جداً للعالم أجمع من خلال استئجار برج إيفل في هذا اليوم والإستعانة بالطبع بالعائلة كلّها لتنظيم الحفل.

ليس هناك بعد من معلومات أكيدة حول من هم الأشخاص المدعوّين إلى هذه المناسبة السعيدة، ولكن من المرجّح أن تكون عائلة كيم كلّها متواجدة، بمن فيهم كريس جينير وكورتني وكلوي وعارضتي الأزياء كيندال وكيلي.

ويبقى أمامنا معرفة ما إذا سيتوجّه إلى هناك أيضاً زملاؤهم من المشاهير، كجون ليجيند وكريسي تايغن، مع العلم بأنّ المجلّة المذكورة أعلاه قد أكّدت بأنّ المطعم الكائن في هذا البرج "58 Tour Eiffel" سبق وأن تم حجزه في تلك الليلة لمناسبة خاصّة.

أما بالنسبة لخيار هذه المدينة بالذات وهذا المكان بالتحديد، فالسبب الأول يعود إلى أنّهما وقعا في حب بعضهما البعض لأول مرّة في فرنسا، كما وأنّهما شاركا في هذه المدينة في الكثير من عروض الأزياء هذه السنة، وهناك أيضاً أقاما حفلة ما قبل الزواج في العام 2014.

ويُشار إلى أنّه بعد الإنتهاء من تبادل النذور، سيتوجّه كاني وكيم إلى مهرجان كان السينمائي، هما اللذان يُعتبران من الثنائيين الأسعد في هوليوود، إذ أنّهما لم يُلتقطا يوماً وهما يتشاجران، بل على العكس دائماً ما يحرصان على زرع السعادة بينهما منذ أن قالا "النعم" لأول مرّة السنة الماضية، ولا يزالان حتّى الساعة يحاولان الإنجاب من جديد.

وعن هذا الموضوع يؤكّد أحد المصادر بأنّ الإستعانة بالأم البديلة ليس خياراً مُستبعداً ولكن قرّرت كيم ألّا تلجأ إليه إلّا عندما تشعر بأنّها تعبت وفقدت الأمل من محاولة الطريقة الطبيعية.

أما عن منزلهما في هيدن هيلز، فيُقال أنّهما انتهيا من فرشه وإعداده هو الذي كلّفهما حوالى 20 مليون دولار، وعليه أنفقا 200000 دولار لبناء صالة رياضيّة فيها كامل التجهيزات التي يريدانها، إضافةً إلى نظام استشعار الحركة لضمان الحماية من أي كائن بشري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك