الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كيم كردشيان وحقيبة الـ50 ألف دولار: ماذا تضع فيها؟

كيم كردشيان تستعين بهيرميس من أجل حفاضات ابنتها!

هي كيم كارداشيان التي لن تقبل أبداً أن تعيش كأي إمرأة عادية في هذه الحياة وأن تغدو أماً بسيطة تحمل بيدها حقيبة يبلغ ثمنها 39 دولار فقط عائدة إلى علامة Carter التجارية لتضع فيها حاجيات أولادها، فهي نجمة "Keeping Up With The Kardashians" التي تعيش حياة الترف والبذخ والإسراف التي لا تتردّد أبداً في إنفاق الأموال هكذا للعيش بشكلٍ مرموق ولكن فيه الكثير من التزييف والتصنّع.

على موقعها الإلكتروني الرسمي "Kimkardashianwest.com" كشفت إذاً هذه المرأة الملقبّة بالأكثر إثارة في العالم والبالغة من العمر 35 سنة بأنّها تفضّل أن تتألّق في الشارع بأكسسوارٍ واحد ووحيد، بحقيبة تحمل علامة هيرميس التجارية وتُقدّر قيمتها بـ50000 دولار، يكمن الهدف وراءها في استيعاب مستلزمات ابنتها الصغيرة نورث التي تتألّف من الحفاضات ووجبات الطعام المفضّلة عندها.

فأن تكون إبنة كيم كردشيان لأمرٌ لن يمر مرور الكرام ولمسألةٌ مثيرة وشيّقة لا تحدث يومياً، وهذا تحديداً ما جعلتنا نشعر به هذه المرأة عندما نشرت على موقعها صورة للحقيبة المزعومة رسمها لها جوفان روزاريو وبها أرفقت التعليق الآتي قائلةً: "هي حقيبتي التي فيها كل ضروريّاتي"، واستتبعت حديثها كاشفةً بالتحديد عن الأغراض التي يحتويه هذا الأكسسوار الباهظ الثمن قائلةً:

"تتضمّن حقيبة حفاضات نورث مجموعة من الأغراض الضرورية وبعضاَ من الأمور المفضّلة لديها وأوّلها دقيق القمح من نوع Annie's Homegrown Cheddar Bunnies الذي أدفع لأشتريه 7 دولار فنورث تعشق هذه الوجبات الخفيفة من هذه الجبنة اللذيذة. رذاذ Fine Mist Spritzer بقيمة 4 دولار، فأنا دائماً ما أرش على شعر نورث القليل من المياه ومن ثم أستخدم فرشاة شعرها الزهرية اللون Mason Pearson Brush لتسريحه.

وبحوزتي أيضاً الفرشاة المفضّلة عندي لتصفيف شعرها المجعّد وهي Mason Pearson Pink Bristle Hair Brush التي تبلغ قيمتها حوالى 110 دولار. وجهاز آيباد بقيمة 799 دولار وهذا غرضٌ ضروري جداً لتستطيع أن تلعب ألعابها المفضّلة عندها. وكونها تعشق الزبيب أنا أحمل معي دائماً علباً من Sun Maid Raisins بقيمة 11 دولار، بالإضافة إلى زوجٍ من ملابس النوم عليها صورة ميني ماوس بقيمة 30 دولار، فهي مهووسة بكل ما يتعلّق بهذه الشخصية الكرتونية".

مادحةً بطريقة مباشرة بالشركة التي أسستها الممثلة جسيكا البا وتديرها، أضافت زوجة كاني ويست بأنّها تستعين دائماً بالمناديل المبللة من نوع The Honest Co. Baby Wipes وتدفع ثمنها 5 دولار، وهي بالنسبة لها الأفضل والأحسن والأنعم، ومن الوجبات الخفيفة التي تتناولها صغيرتها أيضاً فتنقلها معها أينما توجّهت نذكر Black Forest Gummy Bears وتبلغ قيمتها 17 دولار وحقيبة صغيرة Skip Hop Unicorn Backpack بقيمة 2 دولار، وفيها ترمي الحفاضات وبعض الأطعمة والسكاكر، وأخيراً وليس آخر ثياباً إحتياطية للإستخدام عند الحاجة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك