الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

لأول مرة سعد المجرد يحكي عذابه في السجن: فكرت بالانتحار

تفاصيل مؤلمة لم يفصح عنها من قبل.

منذ خروج الفنّان سعد المجرد من السجن بشكل مشروط، التزم الصّمت طوال تلك الفترة ولم يتحدّث عن تجربته السّيئة التي مرّ بها التي خفّ وطأها عليه منذ فترة قريبة بعد عام طويل من العذاب، وفضّل أن يستغلّ هذه الفترة بالتّركيز على أعماله الفنيّة الجديدة بعد أن ابتعد عن السّاحة لفترة طويلة. وبشكل فجائي ولأوّل مرة، خرج سعد عن صمته وتحدّث في مقابلة مع إحدى المجلّات المغربية عن ما عاشه خلال سجنه وما مرّ به من أيّام عصيبة.

وعلى الرّغم من أنّنا اعتقدنا أنّه سيردّ من خلال هذه المقابلة على الفيديو التي نشرته المدّعية عليه لورا بريول مؤخراً، وشرحت فيه ما حدث معها وكيف ضربها واغتصبها بحسب ادّعاءاتها حيث ساندتها سيّدة أخرى وشهدت على ما حدث معها، يبدو أنّ المجرد اكتفى بتجاهل هذا الموضوع واكتفى بالكشف عن الأشياء التي عاشها في الحبس. وأشار بدوره إلى السّجن بشكل عام هو "عالم شيطاني" لأنّ هناك قوانين مشفّرة بحسب تعبيره، فضلاً عن أنّ هذا المكان تكون سلبيّاته أكثر عندما يتواجد بداخله شخص مشهور.

أمّا أكثر الإعترافات التي فاجأتنا هو تفكيره بالإنتحار، بسبب حالته النفسيّة السيّئة وقد تمكّن إجتياز هذه المرحلة بسب المساندة التي تلقّاها من أهله وجميع المحبّين بالإضافة إلى شغفه بالكتابة والتّلحين والموسيقى. أمّا عن أصعب جزء في الموضوع كانت تلك الفترة التي يعود ويدخل فيها إلى السّجن الإنفرادي بعد زيارة والديه له، كما وأشار إلى أنّه كان يعاني مع السّجناء عندما كان يتواجد معهم لأنّ بعضهم كانوا يلقون اللّوم عليه خاصةً أنّهم على معرفة بالقضيّة المرفوعة ضدّه، فيما القسم الآخر كانوا يتقرّبون منه لأسباب عديدة.

"أصبح شخصاً آخر" بهذه العبارة وصف نفسه الفنّان الشابّ الذي انتقده الجمهور منذ أيّام بسبب لوكه الغريب، بعد هذه المحنة الصّعبة التي مرّ بها مشيراً إلى أنّه سيكون دائماً على حذر فيما بعد، شاكراً الله على إمداده بالصّبر والقوّة حتّى استطاع أن يتخطّى ما تعرّض له. ولم يفصح النّجم المحبوب عن آخر مستجدات القضية، مكتفياً بالإشادة بكلّ ما يقوم به المحامي الخاصّ لإثبات براءته، مؤكداً أنّه على ثقة تامّة بعدالة القضاء الفرنسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك