الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لأول مرة: شيرين تعلق وتسجل موقفاً مهماً بعد قرار حبسها بالفيديو

لقاء سريع على خلفية حفلها في دبي.

الجميع كان بإنتظار تعليقها حول قرار حبسها التي أصدرته المحكمة المصرية منذ فترة قصيرة، وبالفعل فقد أطلت ولأول مرة في لقاء خاص لصالح برنامج The Insiderar حيث كشفت الفنانة المحبوبة عن مدى إستيائها من هذا القرار رغم إحترامها الكبير لدولتها ولقانونها.

شيرين إعتبرت أنّه هناك ظلم كبير بحقها، خاصة وأنّه تمّ تسريب أيضاً في الحفلة نفسها فيديو آخر وهي تغازل بلدها الحبيب بأجمل الكلمات والعبارات، ولكن إعتبرت بكلّ أسف أنّ الناس يهمّها الامور السلبية فقط... كما وشدّدت على أنّه لا يحق لأيّ أحد أن يشكّك بوطنيتها، خاصة وأنّ مصر في قلبها وكانت وستبقى وفية لها مدى العمر. هذا ونوّهت الفنانة المعروفة أنّها لن تغني بعد اليوم اغنية "ما اشربتش من نيلها" مكتفية بنجاحها لحد اليوم، وعلى ما يبدو أنّها خائفة في الوقت عينه من أن تدخل في مشكلة جديدة هي بغنى عنها.

وعلى خلفية هذا اللقاء، أشعلت عبد الوهاب سماء دبي في حفل القرية العالمية مساء الجمعة الفائت وقدّمت وصلةً غنائية مميزة جمعت القديم والجديد من اغانيها، وهذا ما شاهدناه في الكثير من الفيديوهات والصور التي إنتشرت عبر الانترنت، لا سيما في الفيديو الغريب الذي أظهرها وهي تتعثّر وتسقط على المسرح. شيري عبّرت عن فرحتها بنجاح هذه السهرة وعلّقت على "إنستقرام" قائلة: "شكراً دبي على الحفلة اللي فرحتني من قلبي وبعودة قريب ان شاء الله على الحفلة اللي فرحتني من قلبي وبعودة قريب ان شاء الله..." ثم أضافت: "اتبسطت في الحفلة دي أكتر ما إنتم اتبسطتوا! شكراً دبي ونتقابل تاني قريب".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال شيرين الفنية كانت أغنية "على ايدك" التي جدّدتها وقدّمتها بصوتها وهي من كلمات مجدي النجار، ألحان حجاج عبدالرحمن، توزيع توما وتقول كلماتها: "على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا ...اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا، وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية ... وعلى ايدك اتعلمنا على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا...حبيتك وابتديت يبقالي ناس وبيت، وبقربك التقيت الدنيا حاجة تانية اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا...وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية وعلى ايدك اتعلمنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك