الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

لأول مرة: والدة هيفاء وهبي كانت خادمة في البيوت بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومعلومات نادرة لا نعرفها عنها.

مجدّداً ومجدداً، هاجم المحامي المصري نبيه الوحش الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي عندما حلّ ضيفاً على برنامج "خط احمر" الذي يقدّمه الإعلامي محمد موسى والمُذاع على فضائية "العاصمة". وفور أن سأله موسى عن هيفاء بعدما وضع صورتها على الشاشة، قال أنّ والدتها كانت تعمل خادمة في الشّقق المفروشة عندما انفصلت عن زوجها عامل الصيانة في محافظة السويس، وتُدعى سيدة عبد العزيز ابراهيم وهي من حواري الوايلي.

وتابع أنّ والدة هيفاء التي وقعت في الفخ، سافرت بعدها إلى لبنان لتتابع عملها هناك، وتعرّفت بعدها إلى سائق تاكسي لبناني وتزوجها وأنجبت منه هيفاء. كما وأضاف أنّ خالت الفنّانة المعروفة كانت تعمل راقصة ومشهورة بإسم سهير حمدي.

ولم تقف تصريحاته إلى هذا الحدّ، بل أشار إلى أنّ زوجها السابق، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هدّده بالخطف وذلك بسبب هجومه على وهبي من قبل، وهذه الحادثة تمّت عندما كان متزوجاً منها. وعاد وتناول ما اتّهم به النّجمة الشابّة في السابق مؤكداً أنّ خالتها قالت له بأنّ هيفاء قد سرقت نها مبلغ 90 ألف جنيه وهربت بهم إلى لبنان،

هذا الهجوم لم يكن ضدّ وهبي فقط خلال الحلقة بل كان أيضاً ضدّ الفنانة المصرية الهام شاهين التي انتقدها بعبارات قاسية وألفاظ غير لائقة مع غيرها من النّجمات. ودائماً ما يثير المحامي المصري حالة من الجدل في الأوساط الفنية والإعلامية ومواقع التّواصل الإجتماعي بسبب الإنتقادات اللّاذعة تجاه الفنانات والممثّلات وهو على خلاف مع العديد منهم، كما أنّه عادةً ما كان رفع دعاوى ضدّهن ويحاول منع بعض النّجمات من دخول مصر.

في سياق منفصل، وبحسب ما ذكرت بعض المصادر فقد انتهت "الديفا" التي سخرت من اصالة نصري عبر موقع "تويتر"، من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد الذي من المقرّر أن تطرحه خلال الفترة القادمة. وهي حالياً تستعدّ لإحياء حفل غنائي في قبرص في الأوّل من شهر يوليو القادم. وقد روّجت لهذا الحفل عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بفيديو نشرته. ولا ننسى أن نذكّر بأنّها التقت الفنّان العالمي جوني ديب في لندن مؤخراً، حيث كانت تجلس وتتبادل الحديث معه، من دون معرفة سبب هذا اللّقاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك