الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

لائحة النجوم المشاركين في "هلا فبراير" الكويت 2018

قائمة ضمّت أبرز نجوم الغناء العربي.

يبدو أنّ مهرجان "هلا فبراير" لعام 2018 المُقام في الكويت سيشهد على حفلات ضخمة وناجحة كما في كلّ سنة، خاصةً مع انضمام عدد من أبرز نجوم السّاحة الفنية إليه، حيث ينتظره الجمهور هناك بفارغ الصّبر. وقد كشف القائمون على هذا المهرجان، عن أسماء الفنّانين المشاركين فيه مؤخراً.

ففي الأوّل من فبراير، سيحيي كلّ من الفنّانين حسين الجسمي الذي طرح مجموعة من الأغاني الجديدة مؤخراً، ومطرف المطرف المهرجان، أمّا في الثاني منه، فسيكون الحضور على موعد مع الفنانتين شيرين عبد الوهاب التي أقلقت بدانتها الجمهور منذ مدّة، ونوال الكويتيه . لاحقاً وتحديداً يوم الخميس 8 فبراير، يستضيف المهرجان كلّ من الفنانة اصالة والفنان عبدالله الرويشد ، وبعدها بيوم واحد، سيلتقي الجمهور الفنّانين ماجد المهندس ونبيل شعيل ، بينما يختتم المهرجان الفنّانة انغام والفنّان محمد عبده الذي وضع شروطاً قاسية لحفله الأخير، في 15 من الشّهر نفسه.

ومن المُفترض أن تُقام هذه الحفلات داخل مركز جابر الأحمد الثقافي "دار الأوبرا الكويتية"، حيث سبق وقدّم عدّة حفلات ناجحة منذ افتتاحه في أواخر عام 2016. ولفت غياب النّجوم اللبنانيين أنظار الكثيرين رغم استضافتهم من قبل.

وتسير التّحضيرات لـ "هلا فبراير 2018" على قدم وساق بحسب اللجنة العليا المنظمة له... إذ أكّدت بدورها أنّ الدورة الـ 19 منه ستكون مختلفة من كافّة الجهات، حيث سيضمّ نشاطات وفعاليات ترفيهية وثقافية وفكريّة متنوّعة.

أمّا عن بيع تذاكر حفلات النّجوم، فأكّدت الإدارة عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، الإعلان عن موعد بيعها قريباً وكتبت: "سنعلن قريبا عن موعد بيع تذاكر المهرجان... بعد النجاحات المتتالية التي تحققت طوال السنوات الماضية، وبمشاركة كبار نجوم الغناء، سيكون الجمهور العربي على موعد جديد مع الطرب العربي الأصيل، من خلال مهرجان "فبراير الكويت ٢٠١٨".

وأضافت في المنشور: "مهرجان "فبراير الكويت"، الذي يعد من أضخم المهرجانات والتظاهرات الفنية في الشرق الأوسط، يقدم هذا العام خمس حفلات غنائية ساحرة ، تتسم بالتنوع والقدرة على جذب مختلف شرائح المجتمع، بمشاركة أهم نجوم الغناء العربي وهم فنان العرب محمد عبده وعبدالله الرويشد ونوال الكويتية وماجد المهندس ونبيل شعيل وحسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب وأصالة وأنغام ومطرف المطرف ليكون الجمهور هو الرابح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك