الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لاول مرة احلام تتأثر وتبكي أمام الجمهور ولا تتمالك نفسها

بغصّة وحرقة قلب.

لم نرى الفنّانة احلام من قبل متأثّرة بهذا الشّكل الذي ظهرت به بفيديو انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي يعود لسنوات ماضية، حيث كانت تغنّي أغنيتها الشّهيرة "ناويلك" بأداء مميّز كما اعتدنا عليها، لكنّ الموضوع اختلف بعد دقائق معدودة ودموعها خانتها. لأوّل مرّة شاهد الجمهور احلام صاحبة الشّخصية القويّة والصّلبة بهذا الموقف، حيث تمّ تداول المقطع المصوّر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة.

السّبب الذي جعل الشامشي تبكي؟ لن نعرفه بالطّبع، لكنّها أثّرت بمحبّيها بالتأكيد، حيث حاولت أكثر من مرّة أن تستجمع نفسها وصوتها حتّى من أجل إكمال الأغنية... لكنّ المحاولة فشلت أكثر من مرّة ولم تستطع إلاّ أن تغصّ وتبكي بحرقة كبيرة. فمن كانت تتوعّد وتغنّي له "ناويلك على نيّة"؟ ومن تسبّب بكلّ هذا الحزن للفنّانة الإمارتيّة حينها يا ترى؟

ولا يكفّ الجمهور على نشر أيّ مقاطع أو صور قديمة للنّجمة المثيرة للجدل، إن كان من أجل إستعادة الماضي أو حتى للسخرية منها. لكن هذه المرّة الأولى التي يتمّ فيها تداول منشورات من هذا النّوع، حيث أظهر الجانب الحسّاس منها بعدما اعتدنا على حدّيتها فقط.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنّانة المعروفة قد عايدت زوجها وشريك حياتها مبارك الهاجري الذي قيل أنّه منزعجاً منها، عبر حساباتها على السوشيل ميديا مؤخراً... حيث نشرت صورة لهما سخر منها عدداً كبيراً من النّشطاء مرفقةً إيّاها بعبارات رومانسيّة مميّزة، لكنّها تجاهلت كلّ ما قيل والتزمت الصّمت غير معيرة إهتمامها لهم.

وفي سياق منفصل، حرصت احلام التي بدأت المناوشات بينها وبين عاصي الحلاني، على معايدة الشّعب السعودي، منذ أيّام معدودة بعيده الوطني، عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وقالت: "كل عام والسعوديه وملكنا الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز بخير كل عام واصحاب السمو الأميرات والامراء بخير والله يدومكم تاج عز وفخر وذخر لنا السعودية وشعب السعودية الغالي على القلب بالف خير وفي عز ورخاء بقياده سلمان الحزم واسال الله ان يحفظ بلاد الحرميين الشريفين". وقد عبّر جمهورها خاصةً السعودي عن فرحتهم الكبيرة بهذه المعايدة التي خصّتهم بها وأشادوا من خلال تعليقاتهم الكثيرة بهذه اللّفتة الجميلة منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك