الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لا تشاهدوا برومو "رامز تحت الثلج" اذا كنتم من أصحاب القلوب الضعيفة

شعاره هذا الموسم: "الموت علينا حق"!

وكما كان متوقعًا من الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الذي يعدّه لشهر رمضان القادم، كان الصّراخ يعمّ المكان والخوف والرّعب يسيطران على الأجواء الباردة... وهذا ما ظهر في البرومو الأوّل الذي تمّ تناقله عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، والذي فاجأ النّاس ببعض المشاهد التي لن يتحمّلها مشاهدتها أصحاب القلوب الضعيفة.

ويبدأ الفيديو بلقطات جويّة لمكان المقلب الذي من المعروف أنّه في الثلج، وبصوت خافت ومخيف يقول رامز: "انت مجنون بقولك ايه ما تزودهاش السنة دي أحسن لحد يموت في ايدك"، ليؤكّد بعد ذلك في الإعلان "الموت علينا حق" في إشارة منه إلى قساوة ما حضّره لضيوفه واقترابهم من الموت حتمًا والخطر الذي سيشعرون به.

وعلى ما يبدو أنّ رامز الذي انتشرت صوره من الكواليس، سيتخفّى في شكل دبّ ويُهاجم النّجوم الذين تقاضوا مبالغ مالية طائلة لقاء مشاركتهم، حيث يتواجدون في قفص ونسمع صراخ إحدى النّجمات وبكائها مستغيثةً بأيّ أحد لمساعدتها. وقد حصد هذا المقطع على آلاف المشاهدات والتّعليقات من قبل الجمهور الذين انتقد بعضهم ما يقوم به جلال في برامجه، بينما اعتبر البعض الآخر أنّ "رامز تحتث الثلج" أو "رامز تحت الصفر" كما سابقاته، يقوم على التمثيل ليس إلاّ.

وعلّق العديد من الروّاد على هذا الشّكل: "اهبل هالبرنامج المصيبه يعلم الممثلين انه بيصير كذا وكذا وهم الممثلين يمثلون علينا وغير كذا ياخذون فلوس عليها واحنا اعصابنا تتوتر ..والله العظيم اخس برنامج"، "تمثيل بتمثيل لو مو تمثيل كان نص الممثلين تفطسو..."، "ياربي مايخافون على الناس اللي فيها قلب انا بس اشوفهم قلبي يطيح ببطني شلون هم"، "يخرب بيتو من وين بجيب هالافكار"، "كل سنه شي جديد الله يعين المشتركين معاه".

ولا بدّ من الإِشارة إلى أنّ نخبة من أبرز وأشهر المشاهير وقعوا في مصيدة النّجم المصري الذي قيل أنّه تعرّض لإصابة مؤلمة خلال التصوير، لهذا العام منهم:شيرين عبد الوهاب ، غادة عبد الرازق ، داليا البحيري ، سما المصري ، كريم عبد العزيز ، منة شلبي ، أحمد سعد وسمية الخشاب ، ليلى علوي ، نيللي كريم ، أحمد السعدني، هند صبري ، آيتن عامر، صبا مبارك، احمد فهمي ، منة فضالي ، يوسف الشريف، شريف منير وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك