الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجنة "احلى صوت Kids" تصور مرحلة المواجهة الشهر المقبل

مرحلة المواجهة في برنامج "احلى صوت Kids" تنطلق الشهر المقبل.

تقدم المئات لا بل الملايين من الأطفال إلى تجارب أداء برنامج "احلى صوت Kids" فإستغلوا هذه الفرصة لتفجير مواهبهم أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر لعلّهم ينالون إعجابهم وينتقلون إلى المراحل المقبلة للتنافس على اللقب.

وبعد أيامٍ طويلة من الإختبارات والإستماع إلى مختلف المواهب في المرحلة الأولى، تمكّن أعضاء اللجنة أخيراً من إختيار عدد معيّن من المشتركين ومنحوهم جواز المرور الى مرحلة "المواجهة" التي ستنطلق عملية تصويرها في 9 سبتمبر وتستمر حتى 18 من الشهر عينه.

وهكذا، يتقلص عدد المشتركين شيئاً فشيئاً ليبدأ العد العكسي إستعداداً للمرحلة النهائية، حيث ستبث الحلقة الأخيرة من البرنامج المنتظر بشكلٍ مباشر على الهواء وسيُترك حينها القرار للجمهور الذي سيختار النجم الأفضل من خلال التصويت.

لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ برنامج إكتشاف المواهب هذا هو الأول من نوعه في العالم العربي، حيث يفتح المجال أمام الأطفال الذين يتمتعون بشغف الغناء ويساهم في تطوير موهبتهم وقدراتهم منذ الصغر.

نذكر أنّ النجم المصري تامر حسني يخوض أول تجربة له في برامج إكتشاف المواهب، في حين تتمتع العنصر النسائي الوحيد في اللجنة نانسي عجرم بالخبرة الكافية لهذه المهمة نظراً إلى أنّها تشارك أيضاً في برنامج "عرب ايدول ".

كذلك، يشارك النجم العراقي في برنامج "احلى صوت" المخصص للكبار بصفته عضو في لجنة التحكيم، الأمر الذي سيُسهّل عليه الأمور في هذا البرنامج الذي يستقب الأطفال الموهوبين.

وقد حرص أعضاء اللجنة على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي بصورٍ ولقطات من كواليس التصوير منذ اليوم الأول، معربين عن حماسهم لخوض هذه التجربة معاً وسط أجواء من التحدي والمنافسة.

أخيراً، نذكر أنّ إبنة عاصي الحلاني الشابة ماريتا ستتولى مهمة تقديم "احلى صوت Kids" ومن المتوقع أن تضفي البهجة والمرح على الأجواء بخاصةٍ أنّها تتمتع بعفوية مُطلقة وتشعر بالراحة أمام الكاميرا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك