الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

لجنة "ارب كاستينغ 2" تفاجئ طارق العلي بعيده بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويقطع قالب الحلوى على هتافات الجمهور والموسيقى الحماسية.

أثار الفنان طارق العلي في الحلقة الخامسة من برنامج "ارب كاستينغ" بلبلةً من حوله وعبر الصحافة العربية بسبب عيد ميلاده الذي إحتفل به على الهواء مباشرةً وفي وسط المسرح، مع زملائه المشاهير غادة عبد الرازق ، باسل خياط وقصي خولي ، الذين قطعوا معه قالب الحلوى في خطوةٍ مفاجئة وغير متوقّعة. إدارة البرنامج صمّمت للممثل الكوميدي قالب حلوى غريب مؤلّف من "ورق العنب"، وذلك لأنّها وجبة الطعام الأحبّ على قلبه والمفضّلة لديه، وهذا ما زاد من موجة الضحك بين الجمهور ونجوم الفن المعروفين.

طارق أطفأ شموعه الـ 23 في بداية الأمر، ثم أطلق أجمل الأمنيات قبل أن يُصدم بما جهّز له فريق عمل البرنامج من فكرة غريبة وطريفة، وقد نشر هذه اللحظات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من خلال فيديو قصير يلخّص اجل لحظات هذه الحلقة التي إنتهت بالهيصة والفرح. طارق شكر الجميع على هذه المبادرة وقال من جهته: "شكرا لإدارة أبوظبي للإعلام ،وشكرا لإدارة شركة كلاكيت للانتاج الفني...وشكراً لأسرتي الثانية أخواني وأخواتي طاقم عمل برنامج عرب كاستينغ على هذي المفاجأة الجميلة، والأجمل ان عمري صار ٢٣".

ولكن في الحقيقة، ها هو النجم المحبوب يكمل عامه الـ 51، متمنّياً النجاح والسعادة في العام الجديد الذي وعلى ما يبدو أنّه سيكون مزدهراً ومميّزاً نظراً للأعمال الفنية العديدة التي تعاقد عليها مؤخّراً، من بينها فيلم سينمائي جديد الى جانب شيلاء سبت، بالاضافة الى مسرحية خاصة بعنوان "قلب للبيع"، وغيرها من المشاريع التي تجذب المشاهد العربي... وفي النهاية، يُذكر أنّ العلي كان سبق وأمضى وقتاً ممتعاً الأسبوع الماضي مع مشتركي "ارب كاستينغ" في الكواليس، حيث راح يغنّي معهم أجمل الأعمال الفنية المعروفة، في جلسةٍ كانت أكثر من ودّيةٍ وقيل عنها أنّها نادرة وإستثنائية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك