الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجنة "اكس فاكتور" تنشر صوراً من كواليس تجارب الأداء عبر انستقرام

نشر كل من الفنان راغب علامة والفنانة دنيا سمير غانم والنجمة اليسا ، عبر حسابهم الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، مجموعة من الصور لهم أثناء تواجدهم في كواليس برنامج "اكس فاكتور "، حيث إنتهوا من تصوير حلقات تجارب الأداء التي ضمّت حوالي 150 مشتركاً وتنقسم على 5 حلقات، لتُعرض فيما بعد 9 حلقات مباشرة ضمن المراحل النهائية.

هذا الموسم الجديد سيبدأ عرضه في 14 مارس المقبل، بعد إنتهاء برنامج "ارب قوت تالنت " فوراً، وقد ظهر أعضاء لجنة التحكيم بإنسجام كبير من خلال هذه اللقطات العفوية، حيث ستكون لهم الفرصة لإكتشاف المواهب الغنائية التي تستحق أن يُسلّط الضوء عليها، كما بوسعهم حجب المشتركين الذين لا يملكون الموهبة والصفات المطلوبة.

وفي هذا السياق، علّق راغب على صورة السلفي الذي التقطها الى جانب دنيا واليسا، وقال: "خلال تصوير اختبار المواهب في البرنامج الرائع xfactor مع زميلاتي ملكة الإحساس أليسا وملكة الطيبة دنيا سمير غانم".

من جانب آخر، كشفت بعض المصادر أنّ صاحبة أغنية "حب كل حياتي" ستكون "علي جابر اكس فاكتور"، ما يعني أنّها ستتمثّل بشخصية العميد الذي عُرف ببرنامج "ارب قوت تالنت" بآرائه الصادمة، وقساوته في بعض الأحيان، بحيث لم يكن من السهل لموهبة غنائية أن تُبهرها أو تقنعها كما تردّد في الكواليس.

أما النجمة المصرية، فنفت ما تم تداوله بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول تجاهل كل من النجمين اللبنانيين لها، وقد أكّدت أنّ علاقة قوية تربطها بهما، وهدفها الوحيد فقط هو أن تكتسب الخبرة منهما في مثل هذه البرامج.

هذا وأعربت بطلة مسلسل "الكبير أوي" عن سعاتها هذه رغم كل المخاوف التي تسيطر عليها، والتي أثّرت على قرارها في بداية الأمر، خاصة وأنّها لا تملك القدرة على إحراج أو انتقاد أي شخص.

في النهابة، هل ستنجح mbc بإنقاذ سمعة برنامج "اكس فاكتور" بنسخته العربية بعد فشله في الموسمين الأولين عبر شاشتي روتانا وcbc؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك