الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

لجنة "ذا فويس كيدز 2" توجه رسالة الى زوجة تامر حسني بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والاخيرة تتأثر وتنشرها عبر حسابها على إنستقرام.

نشرت زوجة النّجم تامر حسني، الفنّانة المعتزلة بسمة بوسيل عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو ظهر فيه الفنّانين نانسي عجرم وكاظم الساهر حيث قدّما لها التّبريكات بعدما أطلقت مؤخراً خط لإنتاج الزيوت للعناية بالبشرة باسمها. وعلّقت بسمة على الفيديو قائلة: "النهارده جالي مباركتين عزاز اوي علي قلبي, مرسي اوي".

وعلى ما يبدو أنّ تامر الذي تحرّشت به النّساء، صوّر لها هذه الفيديو خصيصاً لها من كواليس تصوير "ذا فويس كيدز 2"، وأكّدت لها نانسي في المقطع المصوّر أنّها صاحبة ذوق رفيع دائماً قائلة لها "مبروك". أمّا كاظم فتمنّى لها التّوفيق والنّجاح لأنّها مبدعة بحسب تعبيره.

وقد تفاعل متابعوها مع هذا المنشور، حيث باركوا لها بدورهم بتعليقاتهم الكثيرة، وأشادوا بكلّ جديد تطلقه. وكانت بوسيل قد أعلنت عن إصدار "زيت أركان طبيعي" بإسمها منذ أسابيع قليلة خاصةً في بلدها الأمّ المغرب، وقد كتبت على الصّور الترويجية لهذا المستحضر حينها: "فرحانة بزاف اخيرا غادي يتم اصدار منتوجاتي في المغرب... عادنا من يوم ١٤ الي ١٧ اكتوبر بمدينة الدار البيضاء، متحمسة جدا لرؤيتكم... مفاجآت كثيرة بانتظاركم".

ونشير إلى أنّ النّجمة المغربية قد دخلت عالم تصميم الأزياء من أوسع أبوابه أيضاً، وأقامت أوّل عرض أزياء لها في موطنها منذ أشهر قليلة، وقد حرص شريك حياتها على تقديم الدّعم لها. ويبدو أنّ الشابّة المعروفة ورغم إعتزالها للفنّ نزولاً عند رغبة حسني، إلاّ أنّها تسعى وراء أحلامها وطموحاتها الأخرى وتعمل بجهد لتحقيقها.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجم الشاب الذي تفاخر بنفسه مؤخراً، يتحضّر للقيام بجولة غنائيّة في الةلايات المتّحدة الأمريكيّة قريباً. وسيحيي أوّل حفلة له في 3 نوفمبر في مدينة نيويورك، وسيختتمها في أورلاندو في الثّامن عشر منه. كما ولا بدّ من الإشارة في إطار آخر، إلى أنّ آخر أعمال حسني الذي أنقذ إحدى معجباته، فيديو كليب"الله شاهد" الذي صوّره مع فريقه في الموسم الأوّل من "ذا فويس كيدز"، قد حصد حتّى الآن على موقع "يوتيوب"، أكثر من 19 مليون مشاهدة حتّى الآن. والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، وتولّى الإخراج ياسر سامي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك