الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجنة "ذا فويس 4" متورطة وهذا النجم يهاجمها ويتحدى mbc

والجمهور مصدوم!

صحيحٌ أنّ المشاهد العربي قد انتظر الموسم الرابع منه بفارغ الصبر خصوصاً بعد التغييرات والتعديلات التي طرأت عليه وعلى لجنة تحكيمه، ولكن بعد مرور الحلقة الأولى والثانية والثالثة منه، أصبحت الصورة واضحة أكثر؛ "ذا فويس 4" يعاني من مشكلة حقيقية والذنب لا يقع فقط على عاتق اليسا واحلام الشامسي ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بل على القيّمين عليه الذين يحاولون إنقاذه بشتّى الطرق. هذا وتأزّم الوضع في "ام بي سي" بسبب التّهمة التي وجّهها إليها الإعلامي المصري محمد كريم، والتي أثار من خلالها الضجة والبلبلة.

لم تسلم الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس 4" من الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي طالت أعضاء لجنة تحكيمه وتصرّفاتهم المزيّفة وهم يتنافسون على جذب المواهب إليهم أسواء من خلال الورود أو طاولة العشاء أو غيرها من المبادرات الغريبة والمصطنعة. فأثارت هذه الحلقة شكوك المشاهد الذي لم يعد ينخدع بمثل هذه السيناريوهات والخطط. كما وصلت أيضاً هذه الشكوك إلى حدّ الإعتقاد بأنّ المشتركين لهم أيضاً يد في هذه اللعبة، وذلك بعد المشهد الذي ظهرت فيه المشتركة اليمنية سها المصري وهي تتلاعب في مشاعر أعضاء لجنة التحكيم قبل إبلاغهم باختيارها احلام.

من جهةٍ أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليق الذي كتبه الإعلامي المصري محمد كريم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر والذي اتّهم فيه الـ"ام بي سي" بشكلٍ غير مباشر بسرقة جملته الشهيرة "انتو لسه ماسمعتوش حاجة" إذ غرّد بالقول: " بعد عرض الحلقة 2 من برنامج ذا فويس جاتلي رسايل كتير جدا من الجمهور بتلفت نظري ان "جملتي" الشهيره انتو لسه ما سمعتوش حاجة اللي كنت بقولها في ذافويس الموسم 1 و2 واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح وصدى واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمال الدرامية الأخرى والشركة المنفذه للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في هذا الموسم بدون وجه حق ودون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجمله وأملك حقوقا واحتراماً لشبكة mbc التي اكن لها كل الاحترام".

وأضاف: "أطلب عدم استخدمها في الحلقات القادمة وعموماً ترديد جملتي ده دليل وتأكيد علي نجاحي"؛ الأمر الذي عرّضه بالتالي للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة والتي نذكر أبرزها: " كلمته طلعت اشهر منه يعني مشكلته معاها ولا م افتكر شفته"، " شكله عنده ديون مسكين"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك