لجين عمران تبارك لـ علا الفارس عبر انستقرام

لجين عمران وكلمات من القلب الى علا الفارس
لجين عمران وكلمات من القلب الى علا الفارس
لجين عمران تهنّئ زميلتها علا الفارس بعد تكريمها في لندن.

تُعرف الإعلامية لجين عمران بروحها الجميلة وإحترامها الشديد لمجمل نجوم الفن ومشاهيريه، بحيث لا تختلف مع أحد أو تدخل في سجالات مع أيّ طرف من الأطراف، لا بالعكس فهي تتمتّع بصفاتٍ جميلة تجعلها بعيدة كل البعد عن هذه المتاهات السخيفة.

وفي خطوة ملفتة، هنّأت الإعلامية المعروفة زميلتها علا الفارس التي تمّ تكريمها مؤخّراً في لندن وقالت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "أبارك للزميلة الغالية و المجتهدة علا الفارس على نيلها جائزة المرأة العربية 2015 ... فرحت من كل قلبي لأنها تستحق فعلا .. ربي يوفقها دائما و منها للأعلى".

ثم اضافت: "فخورين بك حبيبتي .. و لا يوجد إمرأة ضعيفة أو غير قادرة لكن يوجد مستضعفة بإختيارها لا تثق بنفسها و مهزوزة.. و كل إمرأة حرة ذكية قادرة على إختيار مصيرها و تعرف كيف تخطط لمستقبلها إذا أرادت".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ لجين كانت قد شاركت مؤخّراً في حملة إنسانية مهمة للتبرع بالدم تحت عنوان "دمي لوطني"، الى جانب الكثير من المشاهير أمثال شقيتها اسيل عمران ، مهيرة عبد العزيز، هاني الاحمد، وآخرين ... وقد علّقت قائلة: "أحبتي... هذي دعوة عامة للمشاركة في الحملة الي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 44 للتبرع بالدم تحت عنوان دمي لوطني، هذا الوطن الي جمع كل الجنسيات تحت سقف واحد والفائدة تشمل الجميع دون إستثناء. الحملة بدأت بالأمس و تستمر اليوم و غدا ان شاءالله في القرية العالمية ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك