الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تحتفل بعيدها مع زملائها على متن باخرة Stars on Board.

فاجأ النجوم الذين شاركوا في رحلة "Stars on Board" الإعلامية لجين عمران بمناسبة عيد ميلادها على متن الباخرة وسط أجواء مميزة، حيث غنوا لها جميعاً وتجمعوا حولها لتقطيع قالب الحلوى.

ومن شدة فرحتها وتأثرها بهذه اللفتة المميزة، عجزت لجين عن حبس دموعها وراحت تشكر الجميع على هذه المفاجأة غير المتوقعة قبل أن تقطع القالب وسط هتافات أصدقائها وزملائها.

هذا وبادر البوب ستار رامي عياش إلى تقديم مقطع من أغنيته "مبروك" الى صاحبة العيد التي لم تفارق الضحكة وجهها وسط أجواءٍ مميزة وممتعة، كما وحرص العديد من النجوم إلى معايدتها عبر انستقرام على رأسهم الفنانة ميساء مغربي التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد لولو كل عام وأنني بألف خير حبيبتي يجعلها سنة الأفراح وتحقيق الأمنيات ودمتي بحب."

كذلك، أعادت الإعلامية هبة الرمحين نشر فيديو من حفل عيد ميلاد زميلتها وعلّقت عليه قائلةً: "كل عام وانت اختي، صديقتي ، و توأم روحي ..الله لا يحرمنا منك و من محبتك."

شاهدوا أيضاً صور لجين عمران: مشوار موظفة مصرف الى اعلامية

من ناحيتها، شكرت الإعلامية السعودية الأصل كلّ من ذكرها في هذه المناسبة المميزة من محبيها وزملائها حيث كتبت عبر انستقرام: "قبل دقايق دخلت سنة جديدة من عمري.. .. أحمد الله فيها على فضله الكبير و نعمه الي لا تحصى و كرمه معاي بكل مراحل حياتي و في جميع المجالات و من بعده اشكر كل من تمنى لي أمنية حلوة و بدوري اتمنى له المثل و زيادة .. .. .. شكرا على محبتكم و لو بيدي شكرتكم فرد فرد و حبيت انكم تعرفون اني ممتنه لكم و لمحبتكم و دعمكم الله لا يحرمني منكم .. .. .. .. و الله يسعد الجميع و يكتب لكم الخير كيف ما كنتم و مين ما كنتو من غير استثناء و هالدعوة خالصة من قلبي اقسم بالله للي يحبني و للي حتى ما يحبني .. .. .. تصبحون على أجمل ما في الدنيا من خير و حب . أحبكم."

أخيراً، نذكر أنّ لجين كانت قد باعت فستان نجوى كرم للنجم وائل كفوري مقابل 26 ألف دولار وذلك في المزاد العلني الذي قدمته في سياق الرحلة البحرية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك