الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تحكي عن زوجها واولادها ثم تبكي وتتأثر بالفيديو

!"وتؤكد: "اسيل أذكى مني

بعدما حلّت ضيفة على برنامج "تالي الليل" منذ أيّام، استضاف المذيع علي نجم مؤخرًا، في برنامجه الإذاعي "ممكن نتعرف"، الإعلامية لجين عمران التي اعتدنا على صراحتها وتلقائيتها في الإجابة على الأسئلة، إذ لا تتردّد بأن تكون كتابًا مفتوحًا حتّى فيما يتعلّق بجوانب حياتها الشخصيّة. فما هو أبرز ما تطرّقت إليه لجين خلال هذه الحلقة؟

وبدأت لجين بالتعريف عن نفسها للمشاهدين بإسمها الثلاثي لجين أحمد عمران، وهي حريصة على ذكر اسم والدها لأنّها تفتخر به كثيرًا بحسب ما قالت، ولم تُمانع في هذا السّياق من الكشف عن عمرها وتاريخ ميلادها وهو 26 أكتوبر 1977، حيث تبلغ من العمر 40 سنة. وأكملت بالتّعريف عن نفسها بأنّها منفصلة ولديها بنت اسمها جيلان، قائلة أنّها اختارت لها هذا الاسم لأنّه قريب من اسمها وهو تركي معناه غزال، بينما أطلقت اسم سمير على ابنها تيمنًا بإسم جدّه لوالده.

وأجابت عمران التي تألّقت في سحور روتانا، خلال الحلقة عن "أكبر فشل صادفته في حياتها"، لتؤكّد بأنّ عدم استمتاعها بتربية طفليها هو ما تعتبره الفشل الأكبر بالنّسبة لها بسبب حرمانها منهم قسرًا، مضيفة أنّها لم تُحارب جيدًا من أجل هذه الأمر وهذا ما تندم عليه حتّى الآن، بعدما تحدّوها بهما وهدّدوها بأخذهما أكثر من مرّة، فطفح الكيل بها وقالت في النهاية: "خلص خذوهم"، فلم تتمالك هنا دموعها وبكت على الهواء.

ومن جهة أخرى، قالت الإعلامية السعودية التي نافست هيا الشعيبي ببرنامج الطبخ، أنّها عادةً ما تثق في جميع النّاس وتأخذ الانطباع الجيّد عنهم من المرّة الأولى، بينما اعتبرت شقيقتها اسيل عمران أذكى منها بهذا الخصوص، لأنّها تأخذ "الوضعية الدفاعية" عندما تُقابل شخص جديد في حياتها وبالنّسبة لها هو سيئ حتّى يثبت لها العكس. وأضافت أنّها حاولت أكثر من مرّة تقمّص شخصية أختها في هذه الناحية، مشيرة إلى أنّها تأذّت كثيرًا بسبب هذه الثقة التي تمنحها للآخرين.

وعن موضوع شراء المنزل الذي أثار ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ودفعت البعض لسؤالها عن مصدر أموالها حتّى تمكّنت من امتلاك بيت بهذه الفخامة، ردّت الشابّة المعروفة قائلة أنّها اقترضت من البنك مثلها مثل أيّ شخص وهي لا تمتلك الملايين. وقد شجّعت الجميع على القيام بهذه الخطوة وعلى ضرورة امتلاك عقار الذي تعتبره "سند" حتّى ولو بالاقتراض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك