الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تخيف صديقاتها بسلطعون حي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والصراخ يملأ المكان!

نشرت الإعلامية لجين عمران عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" فيديو أثناء وجودها بمطبخ أحد المطاعم، لاقى الكثير من إعجاب جمهورها الذي تفاعل معها بشكلٍ واضحٍ وإيجابي.

فأثناء تحضير الشّيف لإحدى الأطباق التي تحتوي على السلطعون، تبيّن أنّه ما زال يتحرّك وقرّرت حينها لجين إخافة صديقتيْها الموجودتيْن معها في المطبخ، وصوّرته وقالت بطرافة: "لسّا عايش..إنّه يتحرّك يا هبوش" بإشارةٍ منها إلى صديقتها.

هذا وقام الشيف بحمله نحو السيّدة الموجودة التي قامت بالصراخ بشكلٍ هستيريّ وطلبت منه عمران بوضعه على شعرها فدخلت الأخيرة في نوبة ضحك من بعدها ... وقد سألت في لقطةٍ أخرى عن شقيقتها اسيل عمران حتّى تمازحها بنفس الطريقة، التي على ما يبدو أنّها تخاف منه كثيراً.

يُذكر أنّ الإعلامية السعودية ظهرت في المقطع المصوّر صاحبة القلب القوي، لأنّها الوحيدة التي لمست السلطعون وحملته وأخافت بها رفيقتيْها اللّتيْن لم تكفّان عن الصّراخ.

وتعدّ الشابّة المعروفة من أبرز الإعلاميات في الخليج اللّواتي يُشاركْن جمهورهنّ دائماً بأبرز تفاصيل يوميّاتهنّ عبر جميع الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، حازت عمران على شهادة تقدير من قبل شبكة الإيجابيّة.نت التي سبق لها وأن عملت معها وقدّمت خدماتها ونشرت كل ما يتعلّق بالأخبار والأفكار الإيجابيّة، وهي كانت قد حصلت أيضاً من نحو شهر تقريباً على لقب سفيرة "جائزة محمد بن راشد للتسامح".

الجدير بالذّكر، أنّ لجين ستطلّ عبر برنامج جديد مع بداية شهر يناير المقبل، تدور فكرته حول الطّبخ بشكل عام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك