الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تشارك رسالة أمها على واتس اب في صورة عبر انستقرام

في مبادرة ملفتة من قبل والدتها، تلقّت الإعلامية لجين عمران رسالة وصلتها منها عبر تطبيق "الواتس اب"، لتعبّر من خلالها عن حبّها الكبير ومدى إشتياقها لها رغم المسافات التي تُبعدهما عن بعض.

لجين نشرت هذه الصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّقت عليها قائلة: "ما يوحشك غالي يا أغلى البشر يا تاج راسي و جنتي الله لا يحرمني منك و لا يحرم أحد من غاليه و يطول لي بعمرك فديت عمرك آميييييييين".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مقدّمة البرامج المعروفة قد باركت أمس للرابح في برنامج إكتشاف المواهب "ارب قوت تالنتصلاح المغربي الذي فاز باللقب في الموسم الرابع ليل السبت الماضي ورفع إسم بلاده من خلال ما قدّمه وتألّق به على مدار الأسابيع.

لجين قالت: "يمكن سهل تبكي الناس في هذا الزمن .. و لكن صعب تضحكهم من قلب وتنسيهم همهم و لو لبضع دقائق ... مبروك فوز صلاح ابن الجزائر و المغرب .. "

من جهة ثانية يُذكر أنّ عمران قد إنضمت مؤخّراً الى مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، كعضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وذلك نظراً لجهودها الإنسانية في دعم الأطفال من اللاجئين السوريين، وحماسها الكبير في إيجاد حلول لمعاناتهم ومساعدة المتضرّرين من جرّاء الحروب الأخيرة.

أخيراً، زارت الإعلامية السعودية طفلة صغيرة مصابة بالسرطان في إحدى المستشفيات التي تُعنى بعلاج أورام السرطان، وتشاركت هذه اللحظات مع متتبعيها، حيث لعبت معها ووضعت لها المكياج على وجهها في أجواء من الضحك والبسمة، وعلّقت حينها قائلة:

"غالباً ما نفكر في العطاء على أنه هدايا عينية أو ماديه نمنحها للآخرين، والحقيقة أن أعظم عطاء وأروعه هو العطاء من وقتنا وعاطفتنا وحبنا، ولا بد أن نتذكر دائما أن أسعاد أي شخص حولنا لا يحتاج لمجهود كبير .. يحتاج مجرد كلمة حلوة صادقة ولمسه أو نظرة مناسبة تمس الروح الإنسانية قبل الجسد، وضحكة من القلب، فعالمنا اليوم يحتاج للحب والتقدير أكثر من الخبز.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك