لجين عمران تشارك في افطار خاص مع محمد بن راشد بالصور

وخصته بكلمات مميزة ونابعة من القلب.

شاركت الإعلامية لجين عمران في إفطار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بحضور عدد من الإعلاميات والقياديات مؤخراً. ونشرت لجين صوراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" برفقة حاكم دبي والمدعوّات وعلّقت: "إعلاميات و قياديات جمعنا سمو الشيخ محمد بن راشد تحت غايه واضحه عندما قال ( في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية)... ذلك هو يعمل على تنمية العقول و تحفيزها و تقديرها ووجهنا نحو أهداف واضحه من خلال اقواله و افعاله و اليكم بعضا منهانا أؤمن وأتطلع إلى المستقبل، وأريد منكم جميعًا أن يكون لديكم الإيمان نفسه بالمستقبل، وأن نعمل جميعًا على صناعته بإرادتنا وإيماننا... عندما لا تجد طريقًا أمامك فلتشق طريقك بنفسك... يمكن أن يكون الإنسان مشغولاً ولكن غير منتج، ونحن نريد أن يتبع الإنسان نظامًا صحيحًا يجعله مشغولاً ومنتجا... على الإنسان دائمًا أن يسعى للخروج من القفص الذي يقيده...إن تحقيق الازدهار يتطلب تحرير الإعلام من القيود والقوانين والممارسات لينطلق بمزيدٍ من الحرية والاستقلالية والإبداع... نحن نشجع الشباب ونوجههم للعمل ومن آنٍ لآخر نمدهم بالطاقة ونرفع من معنوياتهم حتى ينطلقوا بقوة في هذه الحياة...و نحن نتعلم منه كل يوم و نسير على خطاه".

كما نشرت صورة الإعلامية الشابة التي أجرت عملية جراحية مؤخراً، أخرى لها مع الشيخ محمد بن راشد أثناء مصافحتها له وقد خصّته بكلمات مميّزة لا تعبّر عن إحترام وحبّ كبيرين تجاهه وقالت: "الإنسان أمامه خياران:"إما أن يكون تابعاً أو مبادراً، ونحن نرغب في أن نكون مبادرين ومتقدمين)... ذا ما تعلمته من معلمي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و أكثر... كان لقاء رائع على مائدة الإفطار السنويه لسموه...أكرمك الله سيدي و انعم الله عليك بواسع رزقه و سدد خطاك ووفقك للخير دائما".

ونشير إلى أنّ لجين التي كشفت عن مسلسلها المفضّل لهذه السنّة، قد شاركت أيضاً منذ أيّام قليلة بالسحور الذي دعتها إليه الإعلامية والممثلة ميساء مغربي مع نجمات أخريات... ولم تنسَ بدورها أن تشكرها على هذه الدّعوة عبر "إنستقرام": "ميسا حبيبتي أكرمك الله على السحور الطيب و شكرا على الجمعه الحلوه...ونجمتنا الراقيه أنغام نورتنا و نورت دبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك