الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تشيد بـ ميساء مغربي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بين لجين عمران وميساء مغربي علاقة صداقة وطيدة ومميزة!

على الرغم من أنّ الخلافات والأجواء المشحونة والمحتدمة هي التي تسود الوسط الفني في أيّامنا هذه وهي التي تؤثّر على معظم العلاقات التي تربط بين النجوم والنجمات، يبقى هناك مجالاً ولو ضئيلاً جداً أمام صداقات يحاول بعض المشاهير تحفيزها بين بعضهم البعض وتعزيزها، وبالتالي المحافظة عليها مجسّدين روحهم الطيبة ونفسيّتهم وطِباعهم الجميلة التي لا يمكن مقارنتها بشيء.

ومن يمثّل ويجسّد أمامنا حالياً الجزء الثاني من مقدّمتنا الشيّقة والقيّمة هذه هما الإعلامية السعودية المرموقة لجين عمران والممثلة المغربية ميساء مغربي، اللتان لا تزالا تغتنمان أي فرصةٍ تتوفر أمامهما للتعبير عن أصدق المشاعر التي تكنّها كل واحدة منهما تجاه الأخرى، لأنّهما تدركان تماماً أنّه في النهاية لا يدوم سوى الصدق والأخلاق الحميدة والنوايا الحسنة والجودة والصداقة والود والمعزّة.

هو فيديو إذاً نشرته مقدّمة برنامج "صباح الخير يا عرب" على حسابها الرسمي على انستقرام وفيه تظهر ميساء وهي تتحدّث عن صداقاتها القليلة التي تجمعها بزميلاتها ونظيراتها في الوسط الفني، فلم تتردّد في التأكيد بأنّها وبحكم القرابة وصلة الدم هي على صلةٍ وطيدةٍ بكل من إيمي ودنيا سمير غانم، مادحةً في الوقت نفسه بجمال لجين خُلُقاً وشكلاً وبلطفها وأناقتها، معلنةً عن حبّها الكبير لها واعتزازها بها.

تصريحٌ عادت المعنية الأولى بالأمر لتعلّق عليه على طريقتها الخاصة بعد أن نشرت هذا الفيديو، فكتبت:

"حبيبتي الراقية ميساء مغربي.
في ظل الغيرة والحرب الشرسة بالوسط الإعلامي والفني. وفي الوقت الي للأسف الغالبية يحفر للإيقاع بزميل له ويؤلف ويسيئ ويشوه سمعة ويحقد بكل سهولة وبرودة دم.
أنت صافية وشفافة جدا. ما ترددت انك تقولين كلام حلو ووصف مشاعرك اللطيفة اتجاه الآخر الموجود معك بنفس الوسط. وهذا دليل ثقة عالية بداخلك مفقودة عند الكثير.
إذا كان البعض مشغول في جمالك الخارجي فليتأكد أن جمالك الداخلي أحلى بكثير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك