الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تعالج شعرها من التلف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تنشر فيديو من مركزالتجميل وتكشف تعب شعرها.

تتميّز الاعلامية لجين عمران بتواصلها الدائم مع جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث دائماً ما تزوّدهم بتفاصيل يوميّاتها ونشاطاتها المتنوّعة التي تقوم بها، سواء كانت شخصية أم حتى فنية، بالاضافة الى أنّها تنشر أبياتاً من الشعر الراقي واسمى الكلمات التي تعجبها وتتعلّق بقضايا الحياة التي تعلّم الانسان وتفيده في المجتمع.

وآخر ما تشاركته عمران مع متتبّعيها، كان فيديو قصيرٍ لها من مركز التجميل وهي تعتني بشعرها التالف بواسطة جهاز "ريفاج" الحديث الذي يجدّد الخلايا في الرأس ويساعدها على النمو، كما ويخفّف تساقط الشعر وذلك نتيجة الاستهلاك اليومي.

لجين ظهرت في هذه الثواني القصيرة وهي تتصفّح مجلة وتدعو الصبايا الى زيارة مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، وقد علّقت بدورها قائلة:

"كون شعري يتعرض و بشكل مستمر للسشوار ، الفير، مثبت الشعر السبري ، الغسيل ، الصبغ بدأ يتعب كثير فقررت اهتم فيه بصراحة ... مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في المدينة الطبية بدبي..."

وأضافت: "شكرا على جهاز الشعر (ريفاج) يجدد خلايا الشعر و يحفزها على النمو و يخفف التساقط .. المهم الألتزام بالمواعيد ".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ مقدّمة البرامج المعروفة سبق وتعرّضت لموقفٍ محرجٍ مؤخّراً بسبب فيديو قصير قيل أنّها أهانت فيه الرئيس المصري الراحل "انور السادات" عندما شرحت لجمهورها أنّ المرأة في المجتمع قادرة على التغيير إذا ثابرت وصمّمت وتحلّت بالعزيمة والارادة، وقد أعطت حينها مثالاً على ذلك زوجة السادات التي أرسلته الى تل أبيب.

تصريح لجين هذا، أغضب السيدة سكينة السادات التي هاجمتها وأهانتها على الهواء مع الاعلامية انجي أنور، الأمر الذي أجبر النجمة السعودية على تبرير موقفها وتبرأة نفسها من هذه التهمة بشكل سريع، فأوضحت من جهتها أنّ ما قالته وتفوّهت به كانت قد قرأته من كتاب الشاعر نزار قباني الذي صدر عنه هذا الاكلام وليس هي من إختلقته، ما يعني أنّها لم تتعرض شخصياً الى السيدة الاولى أو كرامة السادات.

(إقرأوا أيضاً لجين عمران وزوجها واولادها: ماذا حصل؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك