الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تعيش خيبة امل بعد مغادرتها "صباح الخير يا عرب"

لجين عمران تحكي ما في القلب.

بعد أن أعلنت مغادرتها لقناة mbc مؤخّراً، كثرت الأقاويل في العالم العربي وتنوّعت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحتى الصحف العربية، الأمر الذي أجبر الإعلامية لجين عمران على الخروج الى العلن وتوضيح تفاصيل هذا النبأ الذي أثار ضجّةً كبيرةً بين محبّيها ومتتبّعي الشاشة المعروفة.

لجين نشرت بياناً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أوضحت فيه أنّ علاقتها بالقناة المعروفة جيّدة جداً، ولكن أشارت من ناحية أخرى الى أنّ قرارها هذا كشف لها من يحبّها ومن لا يتمنّى الخير لها أو يكرهها ...

وبصراحةٍ مطلقة، قالت مقدّمة البرامج المعروفة: "تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا ... لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات و تساؤلات ما زالت مستمرة لليوم و لأني ضد ( القيل و القال ) في هذا الموضوع وجب التنويه ...
"أولا مكانتي عند محطتي الغالية و بيتي (الأول و الأخير) mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها و هي البحث دائما عن تقديم الأرقى و الأفضل ...كما ان الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع و أفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها ، و تليق بالمشاهدين الأوفياء و تطلعاتهم .... لذلك سينشغل الجميع الأيام المقبله بالتحضيرات و الإجتماعات للحرص على إستمرار هذه السياسة الثابته .. فإنتظروا البرنامج الجديد...كرما لا أمرا".

وتابعت: "ثانيا خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين ... حقيقة من كان و مازال يحبني و يتمنى لي الخير صدقا من قلبه ... يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي ... و حقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني و استغلالي".

ثم ختمت: "عموما الحياه مليئه بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم
الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره ايجابيه .. أحبكم جميعا و اشكر لكم إهتمامك و محبتكم .. فلا غنى لي عن وجودكم و دعمكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك