الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تغني مع قصي خولي في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران وقصي خولي في وصلة غنائية للسيدة فيروز.

إستضافت لجين عمران مجموعة من الأصدقاء في منزلها منذ أيامٍ قليلة لإمضاء أمسية ممتعة وهادئة تضمنت فقرة غنائية مميزة وسط أجواء من الإنسجام والفرح.

ومن أبرز المدعوين النجم السوري قصي خولي وصديقة لجين المقربة الإعلامية مهيرة عبد العزيز التي نشرت فيديو من قلب الحدث ظهر فيه الأصدقاء مجتمعين حول البيانو وهم يتشاركون غناء "نسم علينا الهوى" للسيدة فيروز .

وعلى الأرجح، كانت لجين هي التي تولّت مهمة العزف وإطراب الحاضرين حيث يتواجد البيانو في منزلها ويبدو أنها دائماً ما تمارس هوايتها هذه في أوقات فراغها وبحضور أصدقائها وزملائها.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الإعلامية السعودية والممثل السوري كانا قد إجتمعا منذ فترة في عيد ميلاد النجمة ميساء مغربي الذي أُقيم في إحدى المطاعم.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: لجين عمران تسرق ثياب شقيقتها اسيل

من ناحية أخرى، تفاجأت لجين يوم أمس بمجموعة من محبيها ينتظرونها خارج الإستديو بعد إنتهائها من تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" المباشر، فإلتقطت الصور التذكارية برفقتهم وشكرتهم على حضورهم عبر انستقرام حيث كتبت: "كان ختام رائع للدوام الحمدلله تفاجأت بوجود متابعينا من عيال ديرتي عند مدخل المحطة غمروني بكلماتهم اللطيفة و محبتهم الكبيرة و أسعدوني جدا بتعاملهم الراقي .. الله لا يحرمني منهم .."

كذلك نشرت الشابة صورة كان قد أرسلها لها الدكتور مجد ناجي يظهر فيها الأخير وهو يتابع برنامجها من عيادته، فشكرته وعلّقت على اللقطة قائلةً: "هذي الصورة وصلتني من د.مجد ناجي هاني حتى و هو في العيادة يصلح أسنانه يتابعنا مع الدكتور .. يا سلام ايش هالوفاء النادر القاتل الرهيب الي مافي منه يا ربي."

شاهدوا أيضاً لجين عمران تكشف عن صور شقيقتها نعيمة عبر انستقرام

وفي سياقٍ منفصل، كانت الشابة المحبوبة والتي يتابعها الملايين عبر الشاشة الصغيرة، قد شاركت جمهورها بفيديو جريء لها ظهرت فيه تقفز من الطائرة للمرة الأولى في حياتها برفقة خبير في المجال.

هذه المغامرة المميزة تطلّبت دون شك شجاعة كبيرة من لجين التي تجاوزت كلّ مخاوفها وألقت بنفسها من الطائرة على علو مئات الأقدام بحماسٍ على أمل أن تتمكّن في يومٍ من الأيام أن تتعلّم قواعد هذه الرياضة وتتمكن من ممارستها بمفردها دون مساعدة بحسب قولها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك