الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تفتتح متجر"LO" في حفل راق بالصور

تحت إسم "LO" ، أطلقت الإعلامية السعودية لجين عمران مجموعتها الخاصة للمجوهرات، في حفل ضخم في فندق "سوفيتيل نخلة"، غلبت عليه الأناقة والفخامة التي ظهرت واضحة من خلال الديكور الفخم والأكسسوارات الراقية المعتمدة.

لجين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، مجموعة صور من هذا الحفل الذي حضره عدد كبير من الإعلاميّين والشخصيات المعروفة في العالم العربي، وقد شكرت عمران كل من دعمها ووقف الى جانبها، وعلّقت قائلة:

" من حفل إطلاق خط مجوهرات LO الخاص فيني.. شكرا لكل من شاركني سعادتي ".

من ناحية أخرى، وبمناسبة عيد العلم الإماراتي الذي صادف يوم الاثنين 3 نوفمبر، رغبت الإعلامية السعودية بأن تقوم بمبادرة شخصية كتحية منها لدولة الإمارات، فأسدلت علم الإمارات على جدران منزلها ونشرت الصورة عبر انستقرام وعلّقت عليها:

"من منطلق عشقي لهذه الأرض التي احتضنتني وقدرتني واحترمتني وعاملتني كابنة من غير تمييز، وعاملت كل من يسكن أرضها الطيبة كمواطن له الاحترام والتقدير والحقوق.. أتشرف اليوم بالمشاركة في يوم العلم وأزين منزلي بكل فخر بعلم الأمارات".

ثم أضافت: "الإمارات التي لم تفوت فرصة للاحتفال بمناسبات جاراتها وأولها السعودية وكما قال الكاتب أحمد الخوري:- "العلم ليس مجرد قطعة قماش عليها ألوان.. بل هو رمز يعيش في النفوس والوجدان..هو ما يعني أننا ننتمي إلى هذه الأرض الطيبة.. هو شعار يربطنا بهذا الوطن".

أخيراً، نذكر أنّ عمران قد احتفلت بعيد ميلادها الأسبوع الماضي، وقد أقامت حفلاً ضخماً، دعت إليه أصدقاءها وأقرباءها ليُشاركوها هذه الفرحة.

لجين تألّقت بفستان أسود أنيق لفت الأنظار، وقد قطعت قالب الحلوى الذي حمل إسمها، و بدت علامات السعادة واضحة على وجهها، وعندها انهالت تعليقات ومعايدات محبّيها ومتتبّعيها على موقع التواصل الإجتماعي، متمنّين لها النجاح الدائم والعمر الطويل.

( شاهد أيضاً: صور لجين عمران تتبنى قرداً وتنضم الى النادي الرياضي )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك