الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تكشف عن صور شقيقتها نعيمة عبر انستقرام

تعرفوا إلى شقيقة لجين عمران واسيل عمران الصغرى.

فاجأت لجين عمران جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، ظهرت فيها برفقة شقيقتها المعروفة اسيل عمران وشقيقتها الأخرى نعيمة التي لم يسبق لها وأن ظهرت في العلن.

وعلّقت الشابة على هذه اللقطة العائلية قائلةً: "أحلى غدا مع أحلى اخوات أسولة و نعومه ... و طبعا أسوله دليلنا السياحي في الكويت فعلا الخوات نعمة الحمدلله يا رب تحفظهم لي و لا تحرمني منهم أبدا آميييييييين"، فأعرب العديد من الأشخاص عن إستغرابهم وتفاجئهم من وجود شقيقة ثالثة في العائلة.

وعلى الفور، أسرعت لجين لتعريف جمهورها على شقيقتها الصغرى التي تبيّن لنا أنّها تُدعى نعيمة وهي تبلغ الـ 15 من عمرها، حيث نشرت صورة أخرى برفقتها وأوضحت: "لكل الي تفاجئ بوجود أخت ثالثة لنا أنا و أسولة و سألني عنها في برنامج بريسكوب.. هي آخر العنقود في العائلة عمرها 15 سنة.. إسمها نعيمة على اسم جدتي الله يرحمها و ندلعها نعومة."

وإعتبرت الإعلامية المعروفة أنّ شقيقتها الصغرى هذه هي نسخة طبق الأصل عن والدتها حيث أضافت: "بسمالله عليها لمى تجيني دبي بالإجازة تحسسني كأن أمي موجوده ما شالله تطبخ لي و تهتم فيني و تدلعني و تساعدني في كل شي و أعتمد عليها و أنا مغمضة ..نسخة طبق الأصل من أمي بالضبط الله يحفظهم."

شاهدوا أيضاً صور وفيديو: لجين عمران وهيفاء حسين في اعمال خيرية

نذكر أنّ الشقيقات الثلاث كنّ قد أمضين بعض الوقت العائلي معاً برفقة والدتهنّ في الكويت كما وحضرن مسرحية كوميدية للنجمة هيا الشعيبي وسط أجواءٍ مميزة مُفعمة بالسعادة.

وقد نشرت الشقيقة الكبرى صورة لأسيل وهي نائمة بين احضان والدتها في السيارة وعلّقت عليها: "أسولة حبيبتي تعبت و غفت في حضن الوالدة ربي يحفظها لنا و يحفظ لكم أمهاتكم جميعا آميييييييين."

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ علاقة صداقة وطيدة تربط الشقيقتيْن المعروفتيْن ببعضهما البعض، وهما وعلى ما يبدو تعملان على إبعاد شقيقتهما الصغرى عن الأضواء ريثما تبلغ سن الرشد ويصبح بإمكانها مواجهة جنون النجومية والشهرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك