الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تلميذة في المعهد الفرنسي بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لطالما عُرفت الإعلامية لجين عمران بطموحها الكبير وثقافتها الكبيرة التي تتضاعف يوماً بعد يوم، كونها دائماً ما تسعى الى المزيد من الدروس معتبرة أنّ العلم وحده يتوّج مسيرتها بالتألق والنجاح.

وآخر ما قامت به مقدّمة البرامج المعروفة، هو أنّها قرّرت إحتراف صناعة المجوهرات أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية، وقد زارت معهد "بلاس فاندوم" وتحديداً دار "فان كليف آند آربل" الذي وجّه لها دعوة خاصة، وكانت أول نجمة من الشرق الاوسط تُقدّم لها هذه الفرصة.

لجين خضعت لدروس وصفوف تعليمية خاصة بكيفية صياغة الأحجار الكريمة والمجوهرات، و حصلت في النهاية على شهادة رسمية من هذا الدار العريق والمعروف، و تشاركت مع متتبّعيها هذه الفرحة الكبيرة من خلال صور عديدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّقت قائلة:

"الحمد لله و أخيراً صار عندي خبرة متواضعة ممكن أستثمرها في عالم البزنس الخاص فيني بجانب عملي في الإعلام ... كثير مبسووووطه الحمدلله".

و أضافت: "الحمدلله دائما و أبدا ... السنة هذي سنة خير علي بفضل رب العالمين سواء في العمل الإعلامي ، الإنساني ، الإجتماعي ، البزنس و الخاص و ان شاء الله تكون نفس الشي على الجميع".

و ختمت: "أستلمت للتو الشهادة المعتمدة من "لي كول فان كليف آند آربل... و لكل المستثمرين و المهتمين بعالم المجوهرات أنصحهم بأخذ هالكورس حيفيدهم كثييير".

يُذكر أنّ الإعلامية السعودية كانت قد تعلّمت منذ فترة وجيزة صناعة الفخار ونشرت صورة لها وهي تغوص في هذا العالم الغريب وعلّقت حينها:

"كم هو جميل أن تعلم وتتعلم فتصبح الفائدة مضاعفة ... صنع الفخار عالم مختلف يجمع الابداع والدقة والتركيز.. شكرا مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا على هذه الفرصة وعلى الثقة الغالية.. وان شاء الله أكون قدها، وشكرا للغالية بثينه العبيدلي على مرافقتها لي طوال الرحلة وعلى اللقطات الحلوة الي التقطتها بكاميرتها في لحظات عفوية، ولكل المتطوعين الي قابلتهم في الرحلة جزاهم الله خير".

(شاهدوا لجين عمران وجولة سريعة في منزلها بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك