الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تنافس هيا الشعيبي في برامج الطبخ في رمضان بالفيديو

والجمهور ينقسم بينهما!

يبدو أنّ برامج الطّبخ ستحظى بحصة كبيرة ضمن قائمة المواد المتنوعة التي ستُعرض خلال شهر رمضان المبارك لعام 2018. ومن أبرز الأسماء التي حجزت لهنّ مكانةً على الشاشة هذا الموسم نذكر كل من النّجمة الإماراتية لجين عمران التي تطلّ عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" في برنامج "الطبخ لو" والنّجمة الكويتية هيا الشعيبي التي تقدم برنامج "مطبخ هيونة" على قناة "atv".

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الحلقة الأولى من برنامج عمران حيث أطلّت إلى جانب شقيقتها النّجمة الإماراتية أسيل عمران لتحضرا فتتة باذنجان باللحمة. فشهدت الحلقة الأولى بعض المواقف الطريفة التي قرّبت الجمهور أكثر إلى أجواء النّجمتين كما نالت أكثر من 200 ألف مشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة من عرضها عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب". واختارت لجين هذه الطبخة بالذات كون أسيل تحبّها كثيراً وترغب في تعلّمها. يُذكر أنّ لجين التي أطلت مؤخراً بستايل الهافانا، تشتهر بشغفها لفنّ الطّبخ وهي كانت قد أعلنت عن فكرة برنامجها في إحدى المقابلات التي أجريت معها حيث كشفت بأنّها ستتشارك مع والدتها وشقيقتها وحتى شقيقها باسل تقديم أشهى الوصفات.

من جهتها، تطلّ نجمة الكوميديا الكويتية، الممثلة هيا الشعيبي على جمهورها ومتابعيها عبر قناة atv الكويتية حيث تقدّم برنامجها "مطبخ هيونة". وتستضيف الشعيبي في كلّ حلقةٍ من حلقات البرنامج عدد من الفنانين والممثلين حيث تتطرّق معهم أثناء الطّبخ إلى عدد من المواضيع التي تطال أعمالهم وجديد نشاطاتهم وإطلالاتهم. هذا عدا عن الأجواء الكوميدية الطريفية التي تطغى عليها. ومن أبرز النجوم الذين حلّوا كضيوفٍ على برنامجها نذكر النّجم السعودي إبراهيم الحربي الذي يشاركها أيضاً البطولة في مسلسل "كلام أصفر".

من ناحية أخرى، باركت الإعلامية الإماراتية مؤخراً للنجمة اليمنية بلقيس فتحي بمولودها الجديد؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة لفتحي وهي تحتضن وزوجها ابنهما "تركي". وأردفتها بالتعليق: "حمدلله على السلامة و ألف مبروك ماما بلقيس و بابا سلطان مولودكم الأول تركي يتربى في حبكم و عزكم و دلالكم و ربي يجعله من مواليد السعادة آمين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك